الأخبار الرياضية

تنس.. ملخص مباراة أنس جابر وماجدالينا فريتش في ويمبلدون 2023

تبدأ التونسية أنس جابر بطولة ويمبلدون 2023 بمواجهة البولندية ماجدالينا فريتش في دور 64 الأول، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 يوليو، على أرضية كورت وان بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتم تحديد الساعة الثالثة و25 دقيقة مساءً بتوقيت تونس، 17:25 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كموعد مبدئي لبدأ مباراة أنس جابر وماجدالينا فريتش، 14:25 بتوقيت جرينتش GMT.

واصبحت أنس جابر اللاعبة العربية الوحيدة في بطولة ويمبلدون 2023، بعدما ودعت المصرية ميار شريف المنافسة بالخسارة أمس امام الإسبانية ريبيكا ماساروفا بمجموعتين لواحدة.

بث مباشر أنس جابر وماجدالينا

تذاع مباراة أنس جابر وماجدالينا فريتش على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

وتعتبر أنس جابر المرشح الأوفر حظًا امام ماجدالينا فريتش المصنفة 70 عالميًا، حيث فازت النجمة التونسية في 22 مباراة مقابل خمس هزائم فقط على الملاعب العشبية منذ بداية عام 2021.

وتسعى أنس إلى الوصول لأبعد نقطة في بطولة ويمبلدون 2023 أو التتويج باللقب من أجل تحسين مركزها في التصنيف العالمي للعبة والعودة إلى المقدمة من جديد، بعدما تراجعت إلى المرتبة السادسة.

وكانت أنس جابر قد صنعت الحدث في البطولة بالنسخة الماضية، وأصبحت أول لاعبة تنس عربية تصل إلى نهائي ويمبلدون، ولكنها خسرت اللقب امام الكازاخية من أصول روسية “يلينا ريباكينا” بمجموعتين لواحدة.

  • أنس جابر 2-0 ماجدالينا

  • ويمبلدون 2023 – دور 64 الأول
  • انتهت

مقالات ذات صلة