الأخبار الرياضية

تنس.. نتيجة مباراة ميار شريف وريبيكا ماساروفا في ويمبلدون 2023

ودعت النجمة المصرية ميار شريف منافسات بطولة ويمبلدون للتنس 2023 من دور الـ 64 بعد الهزيمة امام الإسبانية ريبيكا ماساروفا (1-2)، ضمن مباريات اليوم الاثنين 3 يوليو، على أرضية نادي أول إنجلاند لون.

خسرت ميار شريف المجموعة الاولى والتي استمرت لمدة 53 دقيقة بنتيجة (5-7)، رغم عودة اللاعبة المصرية بعد خسارة ارسالها في الشوط السادس وتأخرها (1-3) نجحت في التقدم (5-4)، وذلك قبل ان تفرط مرة آخرى في الارسال بالشوط الحادي عشر والذي تسبب في ضياع المجموعة الاولى منها.

رفعت ميار من تركيزها خلال المجموعة الثانية ونجحت في الحفاظ على ارسالها بجميع الاشواط واستطاعت ان تحسمها بنتيجة (6-3) في 35 دقيقة فقط.

وفي المجموعة الثالثة والحاسمة التي استمرت لمدة ساعة وثلاث دقائق، استمر التعادل بين اللاعبتين (6-6)، قبل ان تحسم الاسبانية المباراة لصالحها في شوط كسر التعادل بنتيجة (10-6).

وتعتبر مشاركة ميار شريف في بطولة ويمبلدون 2023 هي الاولى لها في البطولة العريقة، أحد الأربع بطولات الكبرى الغراند سلام.

وتوجت ميار منذ أيام قليلة بدورة فالنسيا في إسبانيا، وكذلك تحقيق تقدم تاريخي في الترتيب العالمي بوصولها إلى المرتبة 31، وهذا أفضل تصنيف لها على مر مسيرتها الاحترافية ومصر.

وحققت ميار شريف أول انتصار في الملاعب العشبية ببطولة باد هومبورغ قبل اسبوع تقريبًا، حيث هزمت الألمانية آنا لينا فريدسام، بعدما كانت متأخرة بمجموعة عادت وفازت بمجموعتين، وودعت البطولة من الدور الموالي (16).

مقالات ذات صلة