الأخبار الرياضية

ريال مدريد يرفض طلب كيليان مبابي ويفضل الانتظار!

وضع ريال مدريد ترتيبات التعاقد مع كيليان مبابي، بعد تأكيد مغادرة اللاعب صفوف باريس سان جيرمان في 2024 وعدم تجديد عقده لموسم إضافي، ورغم ذلك هناك مستجدات بشأن الصفقة المنتظرة.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان مبابي ووالدته ووكيلة أعماله فايزة العماري وضعا مبلغ 240 مليون يورو كشرط للرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي 2023.

ويعتقد اللاعب ووالدته ان هذا الشرط سيجعل ريال مدريد يتحرك للتعاقد معه في الصيف الحالي، ولكن صحيفة ماركا الإسبانية أكدت ان رئيس النادي الملكي “فلورنتينو بيريز” حريص على التعاقد مع مبابي مجانًا ودون أي تكلفة إضافية.

ويعي ريال مدريد جيدًا ان أي تحرك تجاه مبابي في سوق الانتقالات الصيفية 2023، سوف يضعه تحت أنياب إدارة باريس سان جيرمان مع تبقي عام على نهاية العقد المبرم بين اللاعب وناديه.

الأمر الذي جعل النادي الملكي يرفض التحرك للتعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي لتفادي ما حدث في العام الماضي، والحفاظ على الخطة الأساسية وهي تقديم عرض للاعب في يناير 2024 للتعاقد معه بشكلٍ مجاني.

واعتقد ريال مدريد في الصيف الماضي انه تعاقد مع مبابي، قبل ان يقرر بشكل مفاجئ وصاعق تجديد تعاقده مع النادي الباريسي ليفقد مصداقيته مع اللوس بلانكوس.

ويجني كيليان مبابي حاليًا ثمرة فعلته في الصيف الماضي، برفض ريال مدريد التحرك للتعاقد معه قبل ان يتحرك هو اولًا ويعلن مغادرته باريس سان جيرمان في 2024.

مقالات ذات صلة