الأخبار الرياضية

وداعًا سطلانة.. ميركاتو داي يكشف مخطط الاهلي للتخلص من طاهر محمد طاهر

قررت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي المصري، اعارة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، حال التعاقد مع جناح أيسر جديد لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وعلم ميركاتو داي من مصادر داخل النادي الاهلي، أن هناك استياء من مستوى طاهر في الموسم الجاري، في ظل ضعف ارقامه التهديفية، ومساهماته القليلة بالنظر إلى زملائه في الفريق.

وأوضحت، بأن هناك عرضا من نادي فيوتشر لضمه على سبيل الاعارة منذ يناير الماضي، بالإضافة لوجود عروض آخرى من أندية في الدوري الممتاز مثل زد والجونة، تسعى للتعاقد معه.

ولم يقدم طاهر المردود الايجابي في الموسم الحالي تحت قيادة كولر، رغم أنه تم الاعتماد عليه في بداية الموسم بشكل أساسي، لكنه خذل الجميع بمستواه المتراجع، ونال استياء وغضب جمهور القلعة الحمراء أيضا، الذي طالب برحيله والبحث عن أي نادٍ لإعارته.

فيما يكثف الأهلي مفاوضاته مع فيوتشر لضم محمد رضا بوبو، وحال التعاقد مع اللاعب، فأنه قد يتم اعارة طاهر محمد طاهر لصفوف فيوتشر حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان الاهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر قادما من نادي المقاولون العرب في صيف 2020، في صفقة كبدت خزائن القلعة الحمراء مبالغ تصل إلى 20 مليون جنيه، بخلاف راتب اللاعب.

وكان طاهر قد ظهر في احتفالات الاهلي المصري بتتويجه بطلا لدوري ابطال افريقيا، بعدما قام بالرقص والغناء على أنغام أحد الأغاني الشعبية التي تحمل اسم “سطلانة” والتي باتت الأشهر حاليا على مستوى الوطن العربي.

مقالات ذات صلة