بث مباشرتغطية مباشرة

تنس.. ملخص مباراة ميار شريف ولينا فريدسام في بطولة باد هامبورغ 2023

اصبحت لاعبة التنس المصرية ميار شريف على أعتاب التوب 30، وتسعى لتمديد سلسلة النجاحات حينما تواجه الألمانية لينا فريدسام، اليوم الاثنين 26 يونيو، في دور الـ16 من بطولة باد هامبورغ 2023 في ألمانيا.

وتدخل ميار شريف دورة هامبورغ بمعنويات مرتفعة بعد تتويجها منذ أيام قليلة بدورة فالنسيا في إسبانيا، وكذلك تحقيق تقدم تاريخي في الترتيب العالمي بوصولها إلى المرتبة 31، وهذا أفضل تصنيف لها على مر مسيرتها الاحترافية.

وتتواجه ميار مع لينا المصنفة الـ88 عالميًا لأول مرة على الإطلاق، وتم تحديد الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كموعد مبدئي لبدأ المواجهة، 11:30 بتوقيت جرينتش GMT.

بث مباشر ميار ولينا

المواجهة غير منقولة على أي قناة في الشرق الاوسط بما فيها الكأس 3 بث مباشر وبي إن سبورت؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتشارك ميار شريف في بطولة باد هامبورغ التي تقام على الأراضي العشبية، وذلك تحسبًا للمشاركة في بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الغراند سلام والمقرر بدايتها مع بداية شهر يوليو المقبل.

وتتأهل الفائزة من مباراة ميار شريف ولينا فريدسام إلى دور الثمانية من بطولة هامبورغ لمواجهة الإيطالية لوسيا برونزيتي المصنفة الـ65 عالميًا والتي تأهلت على حساب النمساوية يوليا غرابير المصنفة 54، بعد الفوز عليها بمجموعتين دون مقابل.

ميار 2-1 لينا

  • نتيجة المجموعة (1) : ميار 4-6 لينا (45 دقيقة)
  • نتيجة المجموعة (2) : ميار 6-4 لينا (39 دقيقة)
  • نتيجة المجموعة (3) : ميار 7-5 لينا (52 دقيقة)
  • بطولة باد هامبورغ 2023 – دور 16
  • انتهت

مقالات ذات صلة