الأخبار الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واندونيسيا الودية ضمن أجندة الفيفا

حث المدرب الكوري الجنوبي شين تاي يونغ لاعبيه الإندونيسيين على تحقيق أقصى استفادة من مواجهتهم الودية مع الارجنتين بينما يواصلون استعداداتهم لكأس آسيا المؤجلة للعام المقبل.

وسيواجه منتخب اندونيسيا بطل العالم لأول مرة في مباراة ودية في استاد غلورا بونغ كارنو بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا، وعلى الرغم من صعوبة المواجهة، أصر المدرب تاي يونغ على أن فريقه يمكنه تقديم صورة جيدة عن نفسه.

وستحتاج إندونيسيا بالتأكيد إلى أن تكون أكثر قوة أمام المرمى إذا أرادت إحداث المفاجئة، بعد أن تعادلت مع فلسطين بنتيجة 0-0 يوم الأربعاء الماضي على نفس الملعب.

وخسر منتخب اندونيسيا مرة واحدة فقط في آخر 12 مباراة بجميع المسابقات، فاز في 7 مواجهات، وتعادل في 4، وكانت الهزيمة الوحيدة في سبتمبر 2022 امام منتخب كوراساو المصنف رقم 100 لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

موعد مباراة الارجنتين واندونيسيا والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الارجنتين واندونيسيا، يوم الاثنين المقبل الموافق 19 يونيو 2023، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت جاكرتا، التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت بوينس آيرس.

وتذاع مباراة الارجنتين واندونيسيا على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الشارقة الإماراتية، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي.

وفي المعسكر الارجنتيني تبين ان ليونيل سكالوني سيريح عناصره الاساسية في مواجهة اندونيسيا، وبخاصة ليونيل ميسي الذي ساعده هدفه بعد 79 ثانية فقط -الأسرع في مسيرته- على الفوز ضد استراليا في مباراة ودية يوم الخميس الماضي.

وحتى بدون وجود عدد من لاعبي الفريق الأول، فإن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأوفر حظًا لتمديد سلسلة انتصاراته الرائعة في تسع مباريات متتالية، والتي تشمل الفوز على فرنسا في نهائي كأس العالم بقطر في ديسمبر الماضي.

كما أن رجال التانجو يتطلعون لتمديد سلسلة اللاهزيمة في المباريات الودية إلى الرقم 16، بعد أن حققوا 12 انتصارًا وثلاثة تعادلات على مدى السنوات الأربع الماضية بما في ذلك فوزهم الأخير على منتخب أستراليا.

ومن أبرز الأرقام الفردية للمواجهة المنتظرة، ان المدافع الإندونيسي براتاما أرهان لم يخسر في آخر تسع مباريات ودية دولية له فاز 6 مرات وتعادل في 3، وشهدت سبع من تلك المباريات تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل.

في المقابل، لم يخسر أبدًا اللاعب ماك أليستير المنضم حديثًا إلى صفوف ليفربول من برايتون، عندما يمثل الأرجنتين، فاز في 15 مباراة، وتعادل في مباراتين، وسجل التانجو هدفين على الأقل في كل من تلك الانتصارات.

مقالات ذات صلة