الأخبار الرياضية

كرة سلة.. موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي الدوري الاسباني

تعرف مع ميركاتو داي على موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال مديد في سلسلة نهائي الدوري الإسباني موسم 2023/2022، والتي ستبدأ مساء يوم الجمعة الموافق 16 يونيو الجاري، على أن تستمر حتى 20 منه، في حال تمكن أحد الطرفين من الفوز بثلاث مباريات.

استطاع برشلونة ان ينجح في جمع أكبر كم من النقاط ليُنهي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة السلة، بينما حل ريال مدريد ثانياً.

وبعد تحول المنافسة إلى أدوار إقصائية لحسم لقب الدوري، عبر برشلونة ثامن الترتيب فالنسيا في ربع النهائي، ثم الخامس يونيكاخا ملقا في نصف النهائي، ليتأهل للنهائي.

في المقابل، فاز ريال مدريد على غران كاناريا صاحب المركز السابع في مباراة ربع النهائي، ثم هزم خوفينتوت بادالونا في نصف النهائي، ليلاقي برشلونة في المشهد الختامي.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

تنطلق مواجهة السلسة الأولى من نهائي دوري كرة السلة الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء يوم الجمعة الموافق 16 يونيو 2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، 22:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام على صالة بالاو بلوغرانا في مدينة برشلونة.

وسيواصل برشلونة استضافة ريال مدريد في سلسلة النهائي، بما أنه أنهى دوري تجميع النقاط في الصدارة، حيث ستُلعب المباراة الثانية على ملعبه يوم الأحد الموافق 18 يونيو.

وسيحل برشلونة ضيفاً على ملعب ريال مدريد في المباراة الثالثة من السلسلة يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو، ثم المباراة الرابعة يوم الخميس 22 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة