الأخبار الرياضية

عاجل.. مودريتش يحسم مستقبله مع ريال مدريد

حسم أفضل لاعب في العالم 2019 لوكا مودريتش مستقبله مع ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء 13 يونيو، بعد انتشار شائعات انضمامه إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي 2023.

وارتبط صاحب 37 عاما بالانتقال إلى احد الثلاثي السعودي النصر، الاتحاد، واهلي جدة، مقابل راتب ضخم 80 مليون يورو في الموسم الواحد.

وصرح مودريتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كرواتيا امام هولندا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية المقرر إقامته غدًا الأربعاء 14 يونيو: “”ريال مدريد أم السعودية؟ أركز على المنتخب الآن، أما بالنسبة لريال مدريد، فقد سبق لي أن قلت كل شيء عدة مرات، ولا أود أن أكرر ما قلته”.

وقال مودريتش في أكثر من مناسبة سابقة ان يرغب في التجديد مع ريال مدريد لموسم آخر؛ وبعد تصريح اليوم اصبحت فكرة انضمام اللاعب إلى السعودية مستبعدة تمامًا ولو بشكل مؤقت حتى عام 2024.

وتحدث لوكا مودريتش عن مستقبله مع كرواتيا ايضًا، وقال: “آخر بطولة مع كرواتيا؟ سنرى. أنا أركز على دوري الأمم الآن، لقد اتخذت قرارًا، لكننا سنتحدث عن مستقبلي مع كرواتيا عندما ينتهي دوري الأمم”.

واضاف :”أستمتع دائمًا باللعب للمنتخب الوطني وكل زيارة هنا ترضيني، حقيقة اقتراب نهايتي مع المنتخب الوطني ليست سببًا لي للاستمتاع بها أكثر، أنا أستمتع بها هنا في كل مرة”.

وعن رحيل بنزيمة، علق مودريتش :”نحن آسفون لرؤية مثل هذا اللاعب الرائع يغادر ريال مدريد، لكن كل شخص لديه مساره المهني الخاص ويفعل ما يعتقده هو الأفضل له، نشكره على كل شيء ونتمنى له التوفيق”.

مقالات ذات صلة