الأخبار الرياضية

كيليان مبابي وزلاتان ابراهيموفيتش أبرز حضور نهائي رولان غاروس 2023

تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع الأسطورة السويدية زلاتان ابراهيموفيتش في مقاعد كورت فيليب شاترييه بالعاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة نهائي رولان غاروس 2023، اليوم الاحد 11 يونيو.

ويجمع نهائي رولان جاروس 2023 المصنف الثالث عالميًا الصربي نوفاك دجوكوفيتش ونظيره النرويجي كاسبر رود المصنف الرابع، في مواجهة رفيعة المستوى بعاصمة النور.

وتجذب نهائيات البطولات الكبرى في كرة المضرب العديد من الشخصيات الهامة، ولكن دائمًا ما يكون الظهور الأبرز من نصيب لاعبو كرة القدم.

واستقبل مبابي زميله ابراهيموفيتش بحرارة، وجلس جواره، علمًا بأن الثنائي لم يسبق لهما اللعب في فريق واحد، ولكن دافعا عن ألوان نادي باريس سان جيرمان.

ورحل ابراهيموفيتش عن صفوف باريس في صيف 2016، وانضم إلى مانشستر يونايتد، قبل ان يتعاقد النادي الباريسي مع كيليان مبابي بعام واحد فقط، حيث وصل في صيف 2017 قادمًا من موناكو في صفقة قياسية بلغت 180 مليون يورو.

واعلن إبرا (42 عامًا) اعتزاله كرة القدم مع ميلان قبل 10 أيام تقريبًا؛ من جانبه عاد مبابي تحت الأضواء مجددًا في سوق الانتقالات بعد تصريح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بتأكيد ضمه إلى اللوس بلانكوس ولكن في صيف 2024.

وظهر ايضًا من مشاهير كرة القدم في كورت فيليب شاترييه، ثلاثي المنتخب الفرنسي أوليفييه جيرو، بينجامين بافارد، وثيو هيرنانديز، بالإضافة إلى لاعب كرة القدم الأمريكية المشهور “توم برادي”، ومواطنه المُلاكم المشهور ايضًا “مايك تايسون”.

مقالات ذات صلة