الأخبار الرياضية

رسميًا.. ريال مدريد يعلن عودة ابراهيم دياز من ميلان

اعلن ريال مدريد بشكلٍ رسمي ثالث صفقاته بعودة لاعبه الإسباني ابراهيم دياز، اليوم 10 يونيو، قادمًا من صفوف ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي 2023.

وكتب ريال مدريد في بيانه: “سيعود ابراهيم دياز كلاعب لنادينا حتى 30 يونيو 2027، بعد إعارته لثلاثة مواسم متتالية لفريق ميلان، أصبح فيها لاعبًا اساسيًا في الفريق الإيطالي التاريخي”.

وأضاف: “برز ابراهيم دياز مع ميلان وساهم في تتويجه بلقب الدوري الايطالي في عام 2022، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وحددت إدارة اللوس بلانكوس يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 يونيو موعدًا لإجراء الفحوصات الطبية، قبل تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام في تمام الساعة 13:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يذكر ان اللاعب صاحب الأصول المغربية انتقل من ريال مدريد إلى ميلان على سبيل الإعارة في صيف 2020، وقضى عامًا في سان سيرو، وفي عام 2021 استقدمه الروسونيري مرة أخرى ولكن بعقد إعارة لمدة موسمين.

وخاض ابراهيم دياز (23 عامًا) 124 مباراة مع ميلان في جميع المسابقات خلال مواسمه الثلاث، وساهم في تسجيل 33 هدفا، احرز 18، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

واصبح دياز ثالث صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2023، بعدما اعلن الفريق الملكي تعاقده مع الإنجليزي جود بيلينجهام مقابل 103 مليون يورو، والظهير الأيسر العائد فران جارسيا مقابل 5 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة