الأخبار الرياضيةصفقات رسمية

برشلونة: كنا ننتظر عودة ميسي، لكن نتمنى له التوفيق في ميامي

كشفت إدارة نادي برشلونة في بيان رسمي نشرته في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس 8 يونيو، عن انتظارها لعودة ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق، بعد سلسلة من المحاولات الجادة لتوفير الأموال اللازمة كي تتماشى ميزانية النادي مع معايير وقوانين اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الليغا.

لكن ميسي قرر اتخاذ قراره بالانتقال إلى الفريق المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام انتر ميامي خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد أسبوع واحد من إعلان إدارة باريس سان جيرمان لانتهاء عقد اللاعب، وعدم تفعيل بند التمديد لمدة سنة إضافية.

وقالت إدارة برشلونة عبر الموقع الرسمي “تم اخبار رئيس النادي جوان لابورتا من قبل خورخي ميسي (والد اللاعب ووكيله) يوم الاثنين الماضي بأن ميسي اتخذ قراره بالرحيل إلى الولايات المتحدة الأميركية”.

أضاف البيان “لطالما حاول النادي إعادة ليونيل ميسي من بعد رحيله، لكن الأمور لم تسر كما أرادنا، نتمنى لميسي التوفيق والنجاح في خطوته التالية”.

وسيحصل ليونيل ميسي على راتب سنوي حوالي 47 مليون يورو من ادارة انتر ميامي في الدوري الاميركي لكرة القدم، بالاضافة الى 25% من اسهم النادي، ونسبة من أرباح شركة أبل تي في، ونسبة من ارباح مبيعات قمصان الفريق من شركة اديداس.

مقالات ذات صلة