الأخبار الرياضية

كارفاخال يرحب بهاري كين في ريال مدريد

رحب داني كارفاخال بالمهاجم الإنجليزي هاري كين في ريال مدريد، وأبدى إعجابه بإمكانيات قائد توتنهام ومنتخب انجلترا، بعد شائعات اقترابه من الانتقال إلى النادي الملكي قادمًا من صفوف توتنهام في الميركاتو الصيفي 2023.

ويعد هاري كين (29 عامًا) على رأس قائمة ريال مدريد لتعويض رحيل كريم بنزيمة، وهو الأقرب حتى الآن للانضمام إلى المرينجي، بعد انهيار صفقة الألماني كاي هافيرتز.

وقال كارفاخال الذي اصبح قائد ريال مدريد بعد رحيل بنزيمة: “كين لاعب رائع، لا أتحدث عادة عن لاعبين ليسوا في فريقي، لكنني متأكد من أن قائمة المرشحين للانضمام إلينا هذا الصيف بتواجده لن تكون سيئة”.

وأضاف: “نعلم جميعًا هاري كين، قائد إنجلترا وهو مهاجم رائع. ومن المؤكد أن اللاعبين الذين يأتون سيساعدون كثيرًا وسيقدمون أداءً جيدًا للغاية”.

وأكمل “جميع الأندية تمر بالتغييرات عبر الأجيال، لدينا شباب وصلوا منذ سنوات وقدموا اداء رائع، ونأمل في وصول المزيد من اللاعبين المميزين كي يساعدونا على تحقيق الألقاب”.

يذكر ان كين قدم موسمًا استثنائيًا مع توتنهام رغم تراجع الفريق بشكل عام على مستوى الاداء والنتائج، وانهي الموسم كثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للاهداف في الدوري الانجليزي بعد الغول النرويجي إيرلينج هالاند.

وسجل كين 30 هدفًا مع توتنهام خلال 38 مباراة في البريميرليج الموسم المنصرف، وبفارق 6 اهداف فقط عن الهداف إيرلينج هالاند؛ وبشكل عام احرز الأمير 213 هدفا وصنع 50 مع السيبرز في 320 مباراة بالبطولة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة