الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

عُد إلى منزلك يا ليو.. زوجة ميسي “انتونيلا” تصدم الهلال السعودي

خطفت زوجة ليو ميسي “أنتونيلا روكوزو” الأضواء خلال الساعات القليلة الماضية، اثناء صراع برشلونة الإسباني والهلال السعودي على التعاقد مع بطل العالم خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2023.

ويبذل برشلونة قصار جهده في الوقت الراهن من أجل إعادة ميسي إلى منزله في كتالونيا من جديد كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع باريس، بينما انهى نادي الهلال كل شيء ويتبقى فقط سفر اللاعب إلى السعودية من أجل التوقيع على العقود.

ويمتلك ميسي (35 عامًا) أضخم عرض في تاريخ كرة القدم من جانب الهلال السعودي، حيث سيتقاضى 400 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ضعف ما يتقاضاه رونالدو مع النصر.

اما بالنسبة لعرض برشلونة للتعاقد مع ميسي، فهو ضئيل جدًا امام عرض الهلال أو حتى عرض ناديه السابق باريس سان جيرمان الذي كان يرغب في تمديد تعاقده مع اللاعب، ولكنه رفض.

وفي غضون ذلك نشرت زوجة ميسي أنتونيلا صورة له بقميص برشلونة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت عليها بالإسبانية “Regreso a casa Leo”، وتعني بالعربية “عُد إلى منزلك يا ليو”.

وتطلب أنتونيلا بوضوح من ميسي العودة إلى برشلونة بدلًا من الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي نزل كالصاعقة على الجانب الهلالي لأن اللاعب لن يوافق على الانتقال إليهم دون موافقة زوجته وأسرته بالكامل.

هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

سربت وسائل الاعلام الإسبانية مقطع فيديو قصير ظهر فيه والد ليو ميسي ووكيل أعماله “خورخي” في مقابلة مع رئيس برشلونة خوان لابورتا من أجل مناقشة عودة الأرجنتيني إلى النادي الكتالوني.

ويتواجد والد ميسي في برشلونة منذ يومين تقريبًا للتعرف على تفاصيل عرض برشلونة قبل اتخاذ اي خطوة مع المنافسين الآخرين أبرزهم الهلال السعودي، وإنتر ميامي الأمريكي.

وبدأت مفاوضات برشلونة مع ميسي وعائلته، بعدما حصل على الضوء الأخضر من رابطة الدوري الإسباني خلال الساعات الماضية بخصوص خطة النادي الاقتصادية لتحمل راتب اللاعب.

ويبدو ان وجهة ميسي حتى الآن هي العودة إلى منزله “برشلونة” كما طلبت زوجته التي ترغب في العيش مجددًا بالمدينة الكتالونية، بدلًا من الانتقال إلى العاصمة السعودية الرياض، أو إلى الولايات المتحدة الأمريكية.