الأخبار الرياضيةانتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

ماركا: بيريز ناقش أنشيلوتي في امكانية ضم هافيرتز خلال الميركاتو القادم

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية عن اجتماع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مع المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي، ليلة أول أمس الخميس لمناقشته في فكرة التعاقد مع المهاجم الدولي الالماني كاي هافيرتز خلال الميركاتو الصيفي القادم.

لاعب باير ليفركوزن السابق كان على رادار ريال مدريد في ميركاتو صيف 2020، لكنه فضل الانتقال الى تشيلسي بحوالي 82 مليون يورو، وهو المبلغ الذي رفض النادي الملكي تسديده، فضلاً عن رغبة اللاعب في اللعب بصفة مستمرة، وهو ما لم يوعد به من قبل النادي الملكي في ظل وجود كريم بنزيما.

لكن ريال مدريد يبحث حالياً عن مهاجم جديد من أجل المستقبل بسبب تقدم كريم بنزيما في السن، ما دفع كارلو أنشيلوتي لوضع عدة اسماء على طاولة الادارة لمحاولة التوقيع مع احدهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

كاي هافيرتز الذي انتقد ادارة تشيلسي بشكل علني بعد أشهر من إقالة مواطنه توماس توخيل من تدريب الفريق، يود تغيير الأجواء، فلم يعد يشعر بالراحة في غرب لندن، رغم أنه يعامل معاملة الابطال منذ تسجيله لهدف الفوز التاريخي على مان سيتي في نهائي دوري أبطال اوروبا عام 2021.

وقالت صحيفة ماركا إن هافيرتز في خطط ميركاتو ريال مدريد هذا الصيف وسينافس كل من خوسيلو مهاجم اسبانيول، وكريم اديمي مهاجم دورتموند، وماورو ايكاردي مهاجم غلطة سراي، وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، وهاري كين الهداف التاريخي لنادي توتنهام ومنتخب انجلترا.

مقالات ذات صلة