الأخبار الرياضية

النجم الساحلي يعود لسكة الانتصارات بثلاثية في تطاوين تحفظ له الصدارة

عاد النجم الساحلي لسكة الانتصارات بثلاثية في شباك ضيفه اتحاد تطاوين ليُحافظ على صدارته لمجموعة التتويج بالدوري التونسي البلاي أوف، اليوم السبت الموافق 3 يونيو، ضمن المرحلة التاسعة.

واستهدف النجم العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة اتحاد تطاوين، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، بعد تعادله للمرة الثانية تواليًا في الجولة الماضية امام الصفاقسي.

انطلقت مقابلة النجم الساحلي واتحاد تطاوين على الملعب الأولمبي بسوسة بإدارة الحكم المصري “أحمد الغندور” اليوم السبت الموافق 3 يونيو، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

نجح النجم الساحلي في إنهاء الشوط الاول متقدماً بهدفين دون مقابل، افتتح (أسامة عبيد) أهداف المباراة في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف (أصيل الجزيري) النتيجة في الدقيقة 42 بضربة رأسية رائعة.

وفي الشوط الثاني استغل ليتوال النقص العددي في صفوف الضيوف بعد طرد اللاعب (ماهر بولبيار) عند الدقيقة 59، ليعزز تقدمه بالهدف الثالث عن طريق البديل (فهمي بن رمضان) في الدقيقة 82 من مخالفة مباشرة، لُينهي على آمال تطاوين في العودة للمباراة.

ترتيب الدوري التونسي بعد فوز النجم اليوم على تطاوين

بهذا الفوز واصل النجم الساحلي صدارته لجدول ترتيب مجموعة التتويج رافعاً رصيده الى 23 نقطة، بفارق نقطتين عن النادي الافريقي بعد انتصاراه على الصفاقسي بنفس التوقيت.

في الجانب الآخر، تكبد اتحاد تطاوين الهزيمة الثامنة له وتجمد رصيده عند 3 نقاط، وظل في المركز الثامن والاخير بجدول الترتيب.

وفاز النجم الساحلي على اتحاد تطاوين في الدور الأول من البلاي أوف الموسم الجاري، بهدف أسامة عبيد في الدقيقة 76 من المباراة التي أقيمت على ملعب نجيب الخطاب.

مقالات ذات صلة