الأخبار الرياضية

الزمالك يستقر على التعاقد مع مدافع انبي.. وقرار بعودة عيد وحمدي في الموسم المقبل

يسعى نادي الزمالك، من أجل التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قررت لجنة الكرة بالنادي، الاستغناء عن خدمات عبدالله جمعة، بعد ختام مواجهات الموسم الجاري، في ظل تراجع مستواه بدنيا وفنيا بشكل ملحوظ في الفترة الماضية.

ويرغب الزمالك أيضا في التعاقد مع ظهير أيسر، بعد إعلان محمد عبد الشافي اعتزاله مع نهاية مباريات الموسم الجاري، بعد مسيرة حافلة بالقلعة البيضاء، قدم اللاعب خلالها مستوى جيد، قبل أن يتراجع مستواه في الموسم الجاري بسبب تقدمه في السن والإصابات الكثيرة التي تعرض لها.

ووفقًا لمصدر داخل الزمالك، فأن إدارة النادي تسعى لتمديد عقد احمد فتوح بالإضافة للتعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الميركاتو الصيفي القادم 2023 والذي ينطلق بعد ختام الموسم الحالي في مصر مباشرة.

ورشحت لجنة الكرة بنادي الزمالك، اللاعب مروان داوود ظهير أيسر فريق انبي، والذي سبق وانضم لمنتخب مصر في فترات سابقة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش الذي قام بضمه خلال الأمم الإفريقية الماضية، كما شارك في بعض مباريات البطولة العربية للمنتخبات التي أقيمت في قطر.

وكان مروان داوود قد عاد للمشاركة مع انبي في الموسم الجاري بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وظهر بمستوى جيد للغاية، الأمر الذي شجع أعضاء لجنة الكرة بالزمالك، من أجل مناقشة إمكانية التعاقد معه في الموسم المقبل.

استعادة أحمد عيد وحمدي علاء

قررت لجنة الكرة بنادي الزمالك استعادة الثنائي الشاب احمد عيد الظهير الأيمن والمعار لنادي انبي، وكذلك حمدي علاء لاعب خط الوسط والذي يلعب حاليا في صفوف البنك الاهلي حتى نهاية الموسم.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، بأن لجنة الكرة أوصت بضرورة عودة أحمد عيد وحمدي علاء لتدعيم صفوف الزمالك في الموسم القادم.

وكان عيد قد ظهر بمستوى جيد مع انبي وسيكون تدعيم قوي لمركز الظهير الأيمن في ظل اقتراب رحيل حمزة المثلوثي وتواضع مستوى حمدي المثلوثي الذي ظهر بمستوى متذبذب في الفترة الماضية.

كما قرر مسئولو الزمالك عودة اللاعب الشاب حمدي علاء الذي يعتبره مسئولو النادي الأبيض من أفضل العناصر الشابة.

وينتظر مسئولو نادي الزمالك نهاية الموسم الجاري، من أجل الاجتماع مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للاتفاق حول خارطة الطريق بالنسبة لملف الصفقات وعودة المعارين في الموسم المقبل.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الإثنين المقبل، في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة