الأخبار الرياضية

تنس.. موعد مباراة انس جابر وأوسيان دودان في رولان غاروس 2023

تأهلت التونسية انس جابر إلى دور 32 من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان غاروس 2023، لتقابل الفرنسية أوسيان دودان المصنفة 122 عالميًا.

وعبرت انس المصنفة السابعة عالميًا، دور الـ64 بعد الفوز على الإيطالية المصنفة 102 لوسيا برونزيتي، بمجموعتين دون مقابل، يوم الثلاثاء 30 مايو، في مباراة استغرقت الساعة و11 دقيقة.

في المقابل، صعدت أوسيان دودان (26 عامًا) من دور 64 بالفوز على مواطنتها الشابة سيلينا جانيسيفيك (20 عامًا) والمصنفة 179 عالميًا، بمجموعتين مقابل واحدة، يوم 30 مايو، واستمرت لمدة ساعتين إلا 13 دقيقة.

موعد انس جابر وأوسيان دودان

يحين موعد مباراة انس جابر وأوسيان دودان، يوم الخميس 1 يونيو 2023، وتم تحديد الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت تونس كموعد مبدئي، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 09:00 صباحًا بتوقيت جرينتش GMT.

وتذاع منافسات بطولة رولان غاروس Roland-Garros 2023 على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية للمواجهة على منصة ميركاتو داي إكسترا كورة.

يذكر ان بطولة رولان غاروس الوحيدة من بين الدورات الاربع الكبرى “غراند سلام” التي لم تنجح فيها انس جابر في الوصول خلالها إلى الدور ربع النهائي، رغم تعدد المشاركات في السنوات الماضية.

وانتهى مشوار انس (28 عامًا) في بطولة رولان غاروس العام الماضي من الدور الأول، بعدما خسرت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، امام البولندية “ماجدا لينيت” المصنفة 21 حاليًا.،

مقالات ذات صلة