انتقالات الميركاتو الصيفي

كولر يتخذ قرارًا حاسما بشأن صفقة المدافع الاجنبي.. ويوجه طلبا لإدارة الاهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي، قرارًا حاسمًا بشأن ملف التعاقد مع مدافع اجنبي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت ادارة التعاقدات بالنادي الاهلي قد قامت بعرض أسماء مدافعين ومهاجمين أجانب على الجهاز الفني.

وقام امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، بعرض قائمة من الأسماء تضم مدافعين من المغرب وتونس والجزائر، مثل زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري والمرشح بقوة للانضمام للفريق الأحمر.

وقال مصدر داخل الاهلي، أن كولر قرر تأجيل حسم ملف المدافع الاجنبي إلى نهاية الموسم الجاري، خصوصا في ظل انشغاله حاليا بمباريات الدوري المصري، وخوض الفريق لنهائي دوري ابطال افريقيا امام الوداد المغربي يومي 4 و 11 يونيو القادم.

وكشف المصدر، أن فكرة عودة المغربي بدر بانون إلى الاهلي مجددا غير مطروحة على الاطلاق، ولا يوجد أي تفكير في استعادة اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح أن أن كولر طلب تأجيل حسم صفقة المدافع الأجنبي لحين الانتهاء من نهائي دوري أبطال افريقيا من أجل دراسة الأسماء بشكل جيد لاختيار المدافع المطلوب للفريق.

كولر يوجه طلبا لادارة الاهلي بشأن حسين الشحات

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب، ضرورة الانتهاء من حسم ملف التجديد لحسين الشحات لاعب الفريق من أجل الحفاظ علي تركيزه في المباريات المقبلة.

كولر أكد على ضرورة الإبقاء على حسين الشحات للحاجة الفنية حيث يعتبر من العناصر الأساسية داخل الفريق في الوقت الحالي ووصل إلي أعلي مستوي فني وبدني ويساعد الفريق على حسم المباريات الأخيرة.

وتوصل مسئولو الاهلي إلى اتفاق مع الشحات على التجديد لكن تتبقى بعض التفاصيل التي تتعلق ببند نسبة المشاركة بجانب نسبة الإعلانات وجاري الاتفاق عليها لانهاء ملف التجديد لاسيما بعد تمسك اللاعب بالحصول علي نفس راتب زملائه في الفئة الأولي محمد الشناوي ومحمود كهربا.

مقالات ذات صلة