كرة القدم الإفريقية

لاعب الوداد المغربي: عازمون على التتويج ببطولة افريقيا رغم قوة الاهلي

تحدث رضى جعدي لاعب فريق الوداد الرياضي المغربي عن صعوبة مواجهة الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا، مشددًا على قدرة فريقه على التتويج من جديد بلقب البطولة، واسعاد الجماهير المغربية.

وقال في تصريحات عبر برنامج رقم ١٠ على القناة الأولى: نحن سعداء بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكننا لم نفعل شئ بعد، مارال أمامنا الخطوة الأهم في النهائي من أجل تحقيق اللقب.

وأضاف: مباراة النهائي أمام الأهلي بالتأكيد ستكون صعبة ونحن ندرك ذلك لكننا عازمون على إسعاد جماهير الوداد والجماهير المغربية بتحقيق اللقب.

وواصل: الجميع رشح صن داونز بعد التعادل في مباراة الذهاب، نحن كلاعبين عقب التعادل في الذهاب تعاهدنا على خطف بطاقة التأهل في جنوب أفريقيا وكان لدينا الإصرار على تحقيق ذلك وهو ما ساعدنا في لقاء الإياب على تحقيق النتيجة المطلوبة.

وتابع لاعب الوداد: نحن نعرف قوة وصعوبة مباراة النهائي أمام الأهلي وسنعد كل ما في وسعنا لتحقيق دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل: الأهلي فريق كبير ولديه خبرة كبيرة في البطولة وأرقامهم تتحدث عنهم، ولكننا تعودنا على منصات التتويج ولا يجب أن ننسى أن مباراة العودة سوف تكون في ملعبنا وسط جماهيرنا وهي فرصة ذهبية لنا بحسم اللقب.

وزاد: نعرف جيدًا أن الأهلي منافس قوي والفوز عليه يحتاج إلى جهد كبير وهو ما تعاهدنا عليه للحفاظ على اللقب، ولا أعرف أي لاعب من الأهلي بشكل شخصي لكنني أعرف الفريق ككل، لديهم مجموعة مميزة من اللاعبين بشكل كبير في كل الخطوط.

-وبسؤاله عن ما قدمه منتخب المغرب في كأس العالم، قال: “ما قدمناه إنجاز كبير وسنحاول تحقيقه مرة أخرى وتخطي المركز الرابع أيضًا في كأس العالم القادم”.