بث مباشر

العميد يطمح في الابتعاد بالصدارة حينما يلاقي ابها

يستقبل الاتحاد نظيره ابها على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي ضمن مباريات اليوم الاثنين 8 مايو 2023.

وتبدأ مباراة الاتحاد وابها، بصافرة من الحكم المونتينيجري “نيكولا دابانوفيتش”، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت جرينتش.

ويدخل الاتحاد مواجهة ابها بشعار لا بديل عن الفوز، بعد الخسارة في الجولة الماضية امام التعاون، وذلك بهدف الابتعاد عن بالصدارة عن ملاحقه المباشر نادي النصر.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب دوري روشن، برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى خسارتين فقط، وسجل لاعبوه 48 هدفا، ودخل مرماه 11 هدفا كأقوى دفاع.

الاتحاد وابها

ينقل لقاء الاتحاد وابها على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

أما ابها يطمح في العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، بعد تحقيقه الفوز التاسع له هذا الموسم في الجولة الماضية على حساب العدالة؛ ويتواجد في المركز العاشر برصيد 30 نقطة من 25 مباراة، وتعادل 3 مرات، وتلقى 13 هزيمة.

ولم تعرف مواجهات الاتحاد وابها التعادل في الدوري السعودي، حقق الاتحاد الانتصار في 6 مواجهات، مقابل 3 انتصار لفريق ابها.

ويعتبر نادي الاتحاد الأكثر تسجيلاً للأهداف من ضربات الجزاء هذا الموسم بـ11 هدفا، وابها الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي هدف من نقطة الجزاء.

الاتحاد 4-0 ابها

انتهت