الأخبار الرياضية

تقديم ابناء الرباط لمصالحة أنصاره ضد بن قردان

يسعى نادي الاتحاد المنستيري لمصالحة أنصاره بعد توديع منافسات كأس الكونفدرالية مطلع هذا الأسبوع، عندما يحل ضيفاً على فريق اتحاد بن قردان، اليوم الخميس 4-5-2023، في الجولة 5 من الدوري التونسي للمحترفين.

تبدأ مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد بن قردان في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، 18:00 بتوقيت السعودية، وتنقل على المباراة في بث مباشر على منصة ديوان سبورت التونسية live. كما تنقلها قناة الكأس مباشر.

يحتل نادي الاتحاد المنستيري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي (مجموعة التتويج) برصيد 8 نقاط بفارق 7 نقاط عن النجم الساحلي المتصدر.

ويتواجد الثلاثي النجم الساحلي والنادي الإفريقي والترجي الرياضي في المراكز الثلاث الأولى المؤهلة إلى المسابقات القارية الموسم المقبل، بينما يتواجد اتحاد بن قردان في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

انتهت آخر 5 مباريات بين الفريقين في جميع المسابقات، بفوز نادي اتحاد بن قردان 3 مرات، مقابل فوز وحيد للمنستيري في يونيو 2022، بالاضافة لتعادل سلبي.

وفجر اتحاد بن قردان مفاجأة كبيرة هذا الموسم حين هزم الاتحاد المنستيري في دور ال32 من بطولة كأس تونس 2023، بهدف دون رد، وشهد اللقاء طرد لاعبيّن اثنين من المنستيري.