الأخبار الرياضية

ناشئو الجزائر يتلقون هزيمة صاعقة أمام السنغال في أمم أفريقيا تحت 17 سنة

تعرض المنتخب الجزائري لهزيمة صاعقة أمام السنغال بثلاثية نظيفة اليوم الثلاثاء 2 مايو، في الجولة الثانية من مجموعات كأس أمم أفريقيا تحت 17 سنة، على ملعب نيلسون مانديلا بمدينة براقي.

بهذه النتيجة تصدرت السنغال ترتيب المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة 6 نقاط، في حين تجمد رصيد الجزائر عند 3 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة الكونغو والصومال بوقت لاحق.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم السنغال بهدف دون مقابل، جاء الهدف في الدقيقة الثالثة والاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر رأسية من اللاعب (أمارا ضيوف) بعدما ارتقى أعلى من الحارس (حماش).

وفي الشوط الثاني أضاف (أمارا ضيوف) الهدف الشخضي الثاني له وللسنغال في الدقيقة 61 من علامة الجزاء، قبل أن يختتم (مامادو سواني) ثلاثية أشبال التيرانغا في الدقيقة 86 بصناعة من نجم اللقاء (ضيوف).

واستهل “محاربو الصحراء” مشوارهم في البطولة بانتصار مقنع على الصومال بهدفين دون رد، في المقابل فازت السنغال على الكونغو بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

انطلقت مقابلة الجزائر والسنغال في بداية من الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الجزائر، السابعة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ونقل البث المباشر للقاء على القناة الجزائرية الارضية، كما نقل على قناة بي إن سبورت القطرية HD 4 بصوت المعلق الرياضي الجزائري (محمد مبروكي).

ولأول مرة، يضم كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة 12 دولة مقسمين لثلاث مجموعات حيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة لربع النهائي، ويتماشى قرار زيادة عدد المشاركين مع هدف الكاف المتمثل في تشجيع المشاركة وتقديم المزيد من فرص اللعب للشباب.

مقالات ذات صلة