كرة القدم الأوروبية

برشلونة يستقبل بيتيس لاستعادة الشرارة والتحليق في صدارة الليغا

يبحث برشلونة عن استعادة الشرارة التي مكنت الفريق الكاتالوني من التحليق بعيداً في الصدارة والسير نحو اللقب الأول منذ 2019، وذلك حين يخوض مباراة صعبة اليوم السبت 29 أبريل في الجولة 32 من الدوري الاسباني، على ملعب “كامب نو” ضد ريال بيتيس الساعي الى التمسك بأمل المشاركة في دوري الأبطال.

ورغم اكتفائه بفوز وحيد في آخر أربع مباريات، يغرد برشلونة في الصدارة مع الإبقاء على فارق الـ11 نقطة الذي يفصله عن غريمه ريال مدريد بطل الموسم الماضي، بعد سقوط الفريقين في المرحلة الماضية أمام رايو فايكانو (1-2) وجيرونا (2-4) توالياً.

ويحل بيتيس في “كامب نو” بعدما تخلى عن المركز الخامس لصالح فياريال بتعادله السلبي مع ريال سوسييداد الذي يحتل المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال بفارق 6 نقاط عن النادي الباسكي قبل مباراته الجمعة في ضيافة أوساسونا.

وبعد صدمة السقوط أمام جيرونا برباعية الأرجنتيني فالنتين “تاتي” كاستيانوس، ما منح الجار أتلتيكو فرصة تقليص الفارق الذي يفصله عنه الى نقطتين، يلتقي ريال مدريد السبت أيضاً مع ضيفه ألميريا الخامس عشر باحثاً عن التمسك بمركزه “المعنوي” بما أنه ضامن الى حد كبير المشاركة في دوري الأبطال كونه يتقدم بفارق 15 نقطة عن فياريال الخامس.

بث مباشر برشلونة ضد ريال بيتيس

تنطلق مواجهة برشلونة ضد ريال بيتيس بإدارة الحكم (كارلوس ديل سيرو)، بداية من الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي (خالد حدي)، كما تنقل على قناة LaLiga TV Bar وقناة CBC Sport HD.

كان برشلونة قد انتصر على بيتيس في مباراة الذهاب بالليغا على ملعب بينتو فيامارين بنتيجة (2-1)، سجل للبارسا رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين (65-80)، بينما جاء هدف بيتيس في الدقيقة 85 عن طريق جيوليبس كوندي من ركلة جزاء.

برشلونة 4-0 ريال بيتيس

الدوري الاسباني – الجولة 32

ملعب كامب نو

انتهت