كرة القدم الآسيوية

اختبار صعب لمنتخب العراق لكرة القدم أمام البرازيل استعداد لمونديال الشباب 2023

يخوض منتخب العراق للشباب اختباراً صعباً عندما يلاقي نظيره منتخب البرازيل، على ملعب دي تشابين في مدينة قادش الاسبانية، في تجربة ودية ضمن تحضيرات كأس العالم للشباب، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023.

وتعد هذه المباراة هي الثانية لمنتخب العراق تحت قيادة المدرب الوطني عماد محمد في معسكره على الأراضي الإسبانية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، المقرر لها في الأرجنتين بدءاً من الشهر المقبل.

وفاز المنتخب العراقي في المباراة الأولى بمعسكر إسبانيا، على منتخب جمهورية الدومينيكان بنتيجة 3-2، يوم السبت الماضي، على ملعب سان لوكينيو.

بينما لعب المنتخب البرازيلي للشباب تحت قيادة المدرب رامون مينيزيس مباراتين وديتين أمام الدومينيكان وأوزبكستان، انتصر في الأولى بصعوبة بهدف دون رد، وفاز في الثانية بنتيجة (4-1).

مباشر الآن لعبة العراق ضد البرازيل

وينقل بث مباشر العراق والبرازيل على ايرثلنك بتطبيق المنصة almanasa، كما تنقل على قنوات الكأس مباشر القطرية، بالاضافة للقناة الرياضية العراقية على النايل سات، ويمكنكم متابعتها كذلك عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العراق والبرازيل، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وقد تعرف هذه المواجهة مشاركة اللاعب الموهوب (الآي فاضل) رفقة منتخب العراق للشباب، بعد موافقة ناديه السويدي غوتبيورغ على طلب التحاقه بمعسكر أسود الرافدين في إسبانيا مطلع هذا الاسبوع.

يذكر أن المنتخب العراقي وضع في المجموعة الخامسة الصعبة بمونديال الشباب 2023، إلى جانب منتخبات أورجواي، إنجلترا، تونس، فيما وقع السيليساو البرازيلي في المجموعة الرابعة مع إيطاليا ونيجيريا والدومينيكان.

مقالات ذات صلة