أهداف

عودة قريبة للراقي.. فيديو اهداف الاهلي والساحل في دوري يلو

شاهد فيديو اهداف مباراة نادي الاهلي والساحل، ضمن مباريات اليوم الاثنين 24 أبريل، في إطار منافسات الجولة 29 من دوري يلو السعودي الدرجة الأولى.

اقترب اهلي جدة من العودة إلى دوري المحترفين السعودي، بعدما فاز على مضيفه الساحل بنتيجة 3-1، استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

ويحتاج الاهلي إلى 3 نقاط فقط من آخر 5 مباريات له في دوري يلو تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من أجل ضمان العودة إلى دوري المحترفين بشكلٍ رسمي.

ورفع الراقي رصيده إلى 62 نقطة في صدارة ترتيب دوري يلو السعودي من 29 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر الأخدود (لعب 28) والذي فاز بدوره على فريق جدة اليوم في نفس التوقيت بنتيجة 4-2.

وتجمد رصيد الساحل عند 23 نقطة في المركز قبل الأخير -17-، ومازال يمتلك فرصة في النجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، إذ يفصله 5 نقاط عن منطقة الأمان، مع تبقي 5 مباريات على نهاية الموسم.

وسجل اهداف اهلي جدة اليوم امام الساحل، هيثم عسيري في الدقيقة 43، رياض بودبوز 70، وهشام فايق في الدقيقة 78، في حين سجل هشام آل دبيس هدف الساحل الوحيد في الدقيقة 60.

دخل اهلي جدة مواجهة الساحل بالتشكيلة التالية : محمد الربيعي، محمد المجحد، طلال عيسى، باستوس، إبراهيم الزبيدي، ميليسي، هشام فايق، رياض بودبوز، مودو بارو، حسن العلي، هيثم عسيري.

اهداف اهلي جدة اليوم امام الساحل

بدأت مباراة الاهلي والساحل، بصافرة من الحكم السعودي “تركي هشلان”، في تمام الساعة الثامنة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة و40 دقيقة بتوقيت القاهرة، 17:40 بتوقيت جرينتش.

وانهى رجال المدرب بيتسو موسيماني الشوط الأول متقدمين في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله هيثم عسيري في الدقيقة 43.

واستغل عسيري تسديدة زميله حسن العلي المرتدة من يد حارس الساحل داخل المنطقة، ليتابعها بتسديدة داخل الشباك.

وتعادل الساحل عند الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، عبر هشام آل دبيس، حينما تلقى تمريرة بينية في ظهر الدفاع، وسدد كرة من فوق الحارس الربيعي بمهارة، لتستقر داخل المرمى.

وتحصل الاهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 70، بعد تدخل واضح من المدافع على هيثم عسيري داخل المنطقة من الجهة اليسرى؛ انبرى لها الجزائري رياض بودبوز بنجاح واضعًا الراقي في المقدمة مجددًا بالهدف الثاني.

وأمن المغربي هشام فايق انتصار اهلي جدة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 78، بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، استقرت على يسار الحارس.