الأخبار الرياضية

الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة قبل لقاء الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفتقد لثلاثة من لاعبيه في مواجهة الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتعين على المدرب مارسيل كولر اللجوء إلى خيارات بديلة.

وقد فاز الأهلي على الهلال السوداني 3-0 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليحجز مكانه في ربع النهائي ليواجه الرجاء الذي تصدر مجموعته بخمس انتصارات وتعادل دون اي خسارة.

وسيستضيف الفريق الأحمر فريق الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي البطولة اليوم السبت على ملعب القاهرة الدولي.

غيابات الأهلي أمام الرجاء المغربي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يغيب عن المباراة اليوم قلب الدفاع رامي ربيعة الذي يعاني من إصابة في الكتف، بالإضافة إلى جناح الفريق أحمد عبد القادر الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

وسيفتقد الأهلي أيضًا لخدمات المهاجم التونسي محمد الضاوي «كريستو» الذي يعاني من إصابة في الكاحل.

وفيما يتعلق بالتدريبات، استأنف الفريق تدريباته استعدادًا للمباراة مساء الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث قام كولر بتوجيه اللاعبين وإجراء التدريبات اللازمة.

وشارك رباعي حراس المرمى في التدريبات تحت إشراف مدرب الحراس ميشيل يانكون.

وخاض الأهلي مرانه الأخير قبل المباراة أمس الجمعة في الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ المزيد: تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء

وتعد مواجهة الرجاء المغربي، أحد أصعب مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن الفريق المغربي يعد أحد أبرز الأندية في القارة الإفريقية، ويتواجه الفريقين في إطار مباراتي ذهاب وإياب، حيث تقام مباراة العودة في المغرب في السابع من مايو المقبل.

ويسعى الأهلي للفوز في مباراة الذهاب على أرضه وبين جماهيره، للحصول على نتيجة إيجابية تساعده في مواجهة الرجاء في مباراة العودة على مركب محمد الخامس.

وتستمر جهود الفريق الأهلاوي في الوقت الحالي، لإعادة تأهيل اللاعبين المصابين والتأكد من جاهزيتهم للمشاركة في المباراة، فيما يعمل الجهاز الفني على وضع خطة محكمة لتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة.