كرة القدم الآسيوية

ستاد آل نهيان يحتضن ديربي أبو ظبي بين الوحدة وضيفه الجزيرة في دوري ادنوك

يشتد الصراع على لقب ووصافة الدوري الاماراتي ادنوك بمواجهة قوية بين الوحدة والجزيرة في ديربي أبو ظبي، على استاد آل نهيان، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 18 أبريل، في منافسات الجولة 23.

وتبدأ مباراة الوحدة والجزيرة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

ويُنقل بث مباشر مباراة الوحدة والجزيرة، على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS 2 HD، بصوت المُعلق الإماراتي “علي سعيد الكعبي”، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية.

وتُقام في نفس التوقيت 3 مواجهات أخرى، أبرزها لقاء المتصدر شباب الاهلي دبي الذي يسعى للابتعاد بالصدارة والاقتراب من حسم اللقب، ومضيفه النصر الطامح في الفوز والابتعاد عن مراكز الهبوط.

ديربي أبو ظبي مُشتعل

يرفع كلا الفريقين شعار الفوز في ديربي أبو ظبي للتمسك بأمل المنافسة على اللقب حتى اللحظة الأخيرة أو على الأقل خطف مركز الوصافة.

ويتواجد الوحدة في المركز الثالث بـ 42 نقطة بجدول ترتيب الدوري الاماراتي ادنوك، متساويًا مع الرابع الشارقة، ويفصله نقطتين عن الثاني العين، و7 نقاط عن المتصدر الاهلي دبي.

في حين يأتي نادي الجزيرة خامسًا بـ 40 نقطة، متساويًا مع نادي الوصل.

وتاريخيًا تواجه الوحدة والجزيرة في 27 مباراة سابقة في دوري المحترفين الاماراتي، وشهدت تفوق العنابي بـ10 انتصارات مقابل 9 لفخر أبو ظبي، وسيطر التعادل على 8 مواجهات.

الوحدة 3-1 الجزيرة

دوري ادنوك – الجولة 23

ستاد آل نهيان

انتهت

مقالات ذات صلة