كرة القدم الآسيوية

الزعيم يأمل في وقف نزيف النقاط امام مضيفه الباطن بالجولة 24

يحل نادي الهلال ضيفًا على الباطن في استاد الباطن، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 أبريل، و23 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 24 من دوري روشن السعودي 2022/2023.

وتبدء مباراة الهلال والباطن، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم السعودي “فيصل البلوي”.

وينقل بث مباشر مباراة الهلال والباطن على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 HD بصوت المعلق “عبدالله الحربي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

الهلال لوقف النزيف

يدخل الهلال اللقاء بهدف وقف نزيف النقاط، بعد الخسارة امام الشباب وتعادله مع الطائي؛ واصبح الزعيم بعيد بشكل كبير عن المنافسة على تحقيق اللقب هذا الموسم.

وتراجع الهلال إلى المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 23 مباراة، ويفصله 4 نقاط عن الثالث الشباب (لعب 23)، و7 نقاط عن الثاني النصر (لعب 23)، و10 نقاط عن المتصدر اتحاد جدة.

في المقابل، يتذيل الباطن ترتيب دوري روشن وفي جعبته 12 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها، فاز في 3 مباريات، وتعادل ففي مثلها، وتلقى 17 هزيمة.

ولم يعرف الهلال طعم الخسارة مطلقًا امام فريق الباطن في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فاز عليه في 7 مواجهات، وتعادل في 4؛ وشهدت آخر 5 مباريات بين الفريقين احتساب 5 ركلات جزاء، منها 3 مُهدرة.

الهلال 0-1 الباطن

استاد نادي الباطن

الدوري السعودي – الجولة 24

انتهت

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم : محمد العويس، ناصر الهدهود، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، محمد كنو، لوسيانو فيتو، أوديون إيغالو، صالح الشهري.

تشكيلة الباطن الاساسية اليوم : مارتن كامبانيا، محمد ناجي، موداسيرو ساليفو، بسام الحريجي، عبدالله اليوسف، نواف السحيمي، سيباستيان بيدروزا، راكان الشملان، أندري بوكيا، يوسف المزيريب، رينزو لوبيز.