الأخبار الرياضية

الزمالك يقسو على حرس الحدود بثلاثية، وينفرد بالمركز الرابع

انفرد الزمالك بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب فوزه الكبير على المتذيل حرس الحدود بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الخميس 13 أبريل.

وانهى الزمالك الشوط الاول متقدماً بهدفين دون مقابل، افتتح (ناصر منسي) اهداف المباراة في الدقيقة 14، قل ان يُضيف (حسام عبد المجيد) الهدف الثاني في الدقيقة 1+ 45، وفي الشوط الثاني اختتم البديل المغربي (بلحاج) ثلاثية الزمالك في الدقيقة 1+ 90.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده الى 39 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف بيراميدز الثالث بفارق نقطة واحدة مؤقتاً حيث يلتقى الاخير يوم غد أسوان، في الجهة المقابلة، تجمد رصيد حرس الحدود الذي تكبد الهزيمة 13 في المسابقة عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر والاخير.

انطلقت مواجهة الزمالك ضد حرس الحدود على ستاد الكلية الحربية في تمام الساعة 21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية، 19:15 بتوقيت جرينتش.

احداث المباراة : الزمالك ضد حرس الحدود

تقدم الزمالك في نتيجة المباراة عند الدقيقة 14 عن طريق (ناصر منسي) بعدما استغل هفوة من مدافع انبي (محمود بن والي) من مدى قريب، الهدف من صناعة السنغالي (ابراهيما نداي) بعد مجهود فردي رائع.

وفي الدقيقة الاخيرة على نهاية الشوط الاول ضاعف الفارس الابيض النتيجة وسجل الهدف الثاني عبر رأسية قوية من المدافع (حسام عبد المجيد) بصناعة من (زيزو).

خلال الشوط الثاني اختتم البديل الشاب المغربي (احمد بلحاج) ثلاثية الزمالك في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

تشكيلات الفرق : الزمالك – حرس الحدود

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد صبحي – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش حسام عبد المجيد – أحمد فتوح – محمد عبد الغني – نبيل دونجا – ابراهيما نداي – احمد سيد زيزو – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

تشكيلة حرس الحدود الاساسية اليوم: أحمد السعدني – اسلام عبدالله – ابراهيم القاضي – محمود بن والي – محمد رضا – احمد شديد – مصطفى جمال – احمد فليكس – مصطفى صبحي – مصطفى زيكو – فلانتين أودو.

مقالات ذات صلة