كرة القدم الآسيوية

تقديم.. الراقي يستضيف العين من أجل انتزاع صدارة دوري يلو السعودي

يقابل الاهلي ضيفه العين على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة 28 من دوري يلو السعودي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 10 أبريل، والتاسع عشر من شهر رمضان المعظم.

وتبدء مباراة الاهلي والعين، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم البلغاري “جيورجي كاباكوف”.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي والعين على قناة الرياضية السعودية KSA Sports، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

اهلي جدة ينشد الصدارة

ينشد اهلي جدة صدارة ترتيب دوري يلو السعودي امام العين اليوم، بتحقيق الانتصار الثاني تواليًا، إذ فاز على الجبلين في الجولة الماضية، وخسر قبلها امام الرياض.

ويحتل الاهلي المركز الثالث بلائحة الترتيب وفي رصيده 55 نقطة من 26 مباراة، متساويًا مع الثاني الحزم (لعب 27)، ويفصله نقطة واحدة عن المتصدر الأخدود (لعب 27)، وبفارق 3 نقاط عن الرابع الرياض (لعب 27).

وفاز الراقي في 16 مباراة حتى الآن في دوري يلو، وتعادل في 7، وتلقى 3 هزائم، وسجل 37 هدفًا كأضعف خط هجوم من بين الأربعة الاوائل في جدول الترتيب، وتلقت شباكه 18 هدفًا كأقوى خط دفاع في المسابقة عمومًا.

في المقابل، يبتعد العين عن منطقة الهبوط بفارق مُريح، وفي الوقت ذاته تعقدت مهمة منافسته على التأهل إلى دوري المحترفين، حيث يقبع في المركز 12 برصيد 33 نقطة، من أصل 27 مباراة خاضها.

الاهلي 1-0 العين

دوري يلو – الجولة 28

ستاد الامير عبدالله الفيصل

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: محمد الربيعي – ريان حامد – باستوس – فهد الحمد – عبد الباسط هندي – ميليسي – هشام فايق – رياض بودبوز – مودو بارو – سلمان الؤشر – حسن العلي.

تشكيلة العين الاساسية اليوم: عبدالله الفاخوري – عبدالله الرشيدي – علي دقرشاوي – مهند خير الله – ياسين حمزة – ناصر الهليل – نواف الحارثي – سعيد الزهراني – علي الشيخي – ابراهيم شنيدي – طول الهواري.