الأخبار الرياضية

الزمالك يستعيد عافيته بفوز صعب أمام البنك الاهلي على ستاد القاهرة

استعاد الزمالك عافيته من جديد بفوز صعب أمام ضيفه البنك الاهلي بهدف نظيف، ضمن مباريات اليوم الاحد 9 أبريل، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

ويدين الزمالك بانتصار اليوم للمدافع (حمدي الونش) الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من زمن الشوط الاول بضربة رأسية قوية بصناعة من (أحمد فتوح).

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده الى 36 نقطة وتقدم الى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خلف بيراميدز الثالث بثلاث نقاط، في المقابل تجمد رصيد البنك الاهلي عند 17 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الاخير).

دخل الزمالك ماتش اليوم بعد تعرضه لهزيمتين على التوالي في المسابقة المحلية أمام إنبي (صفر-2) والمصري البورسعيدي (2-3)، في المقابل يصارع البنك الاهلي من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

تشكيلات الفرق : الزمالك – البنك الاهلي

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد صبحي – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي – ناصر منسي.

تشكيلة البنك الاهلي الاساسية اليوم: أحمد صبحي – سعيدو سيمبوري – محمود الجزار – أسامة ابراهيم – يعقوبو عيسى – محمد فتحي – حمدي علاء – محمد هلال – كريم بامبو – أحمد ياسر – باسم مرسي.

مقالات ذات صلة