كرة القدم الآسيوية

تقديم.. العميد ضيفاً على الوحدة لمواصلة سلسلة الانتصارات في دوري روشن

يأمل الاتحاد في العودة إلى الديار بفوزٍ امام مضيفه الوحدة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن مباريات اليوم الأحد 9 أبريل، الثامن عشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 53 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها، وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه النصر، و العميد حقق الانتصار في 16 مناسبة، وتعادل في 5، وخسر مرة واحدة فقط؛ وسجل 43 هدفًا، واستقبلت شباكه 7 اهداف فقط.

واصبح اتحاد جدة أقل فريق استقبالًا للاهداف بعد مرور أول 22 جولة من مسابقة الدوري، حيث كان الهلال يمتلك الرقم الأفضل بتلقيه 9 اهداف فقط بعد 22 جولة من موسم 2008/2009.

على الجهة المقابلة، سيسعى الوحدة إلى العودة لسكة الانتصارات من بوابة الاتحاد، بعد 3 تعادلات وهزيمة في الجولة الماضية امام الباطن؛ ويدخل اللقاء وهو في المركز 13 برصيد 22 نقطة من 22 مباراة.

بث مباشر يلا شوت الاتحاد والوحدة

ينقل بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC5 HD، بصوت المعلق الرياضي “جعفر الصليح”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتبدأ مباراة الاتحاد والوحدة، عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم البرتغالي “آرثر دياز”.

حقق الاتحاد الأفضلية في 19 مواجهة سابقة امام الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين، بـ13 انتصارًا، مقابل 4 هزائم، في حين سيطر التعادل على مباراتين.

الوحدة 1-2 الاتحاد

دوري روشن – الجولة 23

استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية

انتهت