انتقالات المدربين

الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع الإسباني جارسيا ويتجه للمدرسة اللاتينية

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن الاسباني اوسكار جارسيا، ليس المرشح الأول لقيادة الفريق الأبيض، بعد فشل التعاقد مع الألماني هايكو هيرليتش، الذي عاد إلى بلاده خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

ولم يتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع الألماني هيرليتش، بسبب تمسكه بالحصول على شرط جزائي كبير، وإضافة بعض البنود في العقد لم تلقى قبول إدارة النادي الأبيض التي قررت توجيه الشكر للمدرب.

وأكد المصدر، أن جارسيا ليس المرشح الأول لقيادة الزمالك، رغم أنه كان ضمن الحسابات الفنية لإدارة النادي.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك تفضل المدرسة اللاتينية، من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الزمالك، وتم استبعاد فكرة المدربين الأوروبيين خلال الوقت الحالي.

وأوضح، أن إدارة الزمالك تدرس كافة السير الذاتية في الوقت الحالي قبل الاستقرار على الاسم الذي سيقود الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري.

ويقود الزمالك في المرحلة الحالية، جهاز مؤقت يتكون من مدحت عبد الهادي وأحمد مجدى إلى جانب مدرب الحراس محمد عبد المنصف إضافة إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وسيقود الجهاز المؤقت الفريق في تلك المواجهة.

موقف جارسيا من تدريب الزمالك

كان الشركة المسئولة عن تسويق جارسيا قد كشفت عن دخول مسئولي الزمالك في مفاوضات قوية مع المدرب الاسباني لخلافة فيريرا.

وأكد وكيل الشركة، أن الزمالك لم يواصل المفاوضات مع المدرب الاسباني لتولى تدريب الفريق الأبيض رغم ترحيب اوسكار جارسيا بالتواجد في مصر، لكن المفاوضات لم تصل لمراحل متقدمة.

وكثفت إدارة الزمالك من المفاوضات مع أكثر من مدرب عن طريق اللجنة الفنية التي يتواجد فيها عدد من أبناء نادي الزمالك.

وسبق للمدرب الاسباني اوسكار جارسيا العمل في أندية أندية برايتون وواتفورد الإنجليزيين وريد بول سالزبورج النمساوي وستاد ريمس الفرنسي.