الأخبار الرياضية

تقديم.. فيوتشر ضيفاً ثقيلاً على زعيم الثغر في ختام الجولة 23

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر في منافسات الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الخميس 6 أبريل، الخامس عشر من شهر رمضان المعظم.

يحل نادي فيوتشر اف سي ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندري في إطار منافسات الاسبوع 23 من الدوري المصري الممتاز وعينه على تحقيق الانتصار لمواصلة اللحاق بالمتصدر الاهلي بعد فوزه على غزل المحلة يوم أمس الاربعاء بنفس الجولة.

يدخل أصحاب الضيافة زعيم الثغر مواجهة اليوم بدافع تعويض الخسارة بالجولة الماضية أمام غزل المحلة وتقليص الفارق مع بيراميدز الثالث الى نقطة، حيث يتواجد الاتحاد حالياً في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

في المقابل، يحتل فيوتشر وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة خلف الاهلي المتصدر بفارق 5 نقاط، علماً بأن الأخير قد لعب 19 مباراة حتى الآن في المسابقة.

البث المباشر لمباراة الاتحاد ضد فيوتشر اليوم

تنطلق صافرة بداية مواجهة الاتحاد ضد فيوتشر بداية من الساعة 21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية، 19:15 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (مبروك نبيل).

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة أون تايم سبورت HD 1 بصوت المعلق الرياضي (حاتم بطيشة)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين والتي اقيمت على ستاد السلام قد انتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف سجله اللاعب (عبد الكبير الوادي) في الدقيقة 25.

الاتحاد السكندري 0-1 فيوتشر

الدوري المصري – الجولة 23

ستاد الاسكندرية

الحكم (مبروك نبيل)

انتهت

مقالات ذات صلة