أهداف

فيديو اهداف مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس.. بن رمضان يفتتح وبن حمودة يؤكد

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، فيديو اهداف مباراة الترجي والبنزرتي، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 5 أبريل، الرابع عشر من شهر رمضان المعظم، في كأس تونس نسخة الهادي شاكر.

بفضل بن رمضان وبن حمودة، انتزع الترجي بطاقة التأهل الأخيرة إلى دور نصف نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر 2023، بالفوز على النادي البنزرتي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، بدور ثمن النهائي.

وسجل اهداف الترجي اليوم امام البنزرتي، محمد علي بن رمضان في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، ومحمد علي بن حمودة في الدقيقة 77؛ وأهدر البنزرتي ضربة جزاء في الدقيقة 60.

ويلاقي الترجي نظيره فريق الملعب التونسي في نصف النهائي؛ أما المباراة الثانية لنصف النهائي ستجمع الأولمبي الباجي بنظيره النادي الإفريقي، يوم 12 و13 أبريل الجاري.

وتقام المباراة النهائية لكأس تونس نسخة الهادي شاكر على ملعب الطيب المهيري يوم 27 أو 28 مايو المقبل.

وبدأت مباراة الترجي والبنزرتي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 12:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم “نعيم حسني”.

بن رمضان يفتتح وبن حمودة يؤكد

كاد البنزرتي يخطف هدف التقدم من أول فرصة خطيرة عند الدقيقة 14، عبر المدافع بسام بن عيسى الذي سدد كرة ملتفة من ضربة حرة مباشرة، جاورت القائم الأيمن بقليل.

وجاء رد الترجي في الدقيقة 20، بعد عرضية من ضربة ثابتة ارتقى لها المدافع المتقدم محمد أمين توغاي، وضربها رأسية باتجاه المرمى، وجدت الحارس قيس العمدوني.

وتألق العمدوني وحرم الترجي من هدف مؤكد في الدقيقة 27، بعد تصديه لكرة انفراد من امام بن عياد.

ومنح محمد علي بن رمضان فريق الترجي هدف التقدم الأول في الدقيقة 33، حينما استغل تمريرة أنيس البدري في مواجهة المرمى، وسددها بيسراه قوية داخل الشباك.

وحاول بشير المقدم إنهاء الشوط الأول بالتعادل للبنزرتي في الدقيقة 45+1، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها علت العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

وبعد مرور 15 دقيقة على انطلاقة الفصل الثاني، تحصل النادي البنزرتي على فرصة تعديل النتيجة من ضربة جزاء، إثر لمسة يد على المدافع توغاي، ولكن الحارس صدقي الدبشي تألق وأنقذ الترجي من امام المُنفذ الحسن كانتي.

وكان المغربي صابر بوغرين قريب من الهدف الثاني في الدقيقة 66، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، تألق العمدوني وتصدى لها ببراعة، لتخرج إلى الركنية.

ورفض البديل محمد علي بن حمودة إراحة الترجي بهدفٍ ثاني، بعدما اهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 72، صنعها حمدو الهوني بمجهود فردي مميز.

واستغل بن حمودة تمريرة بالخطأ من مدافع البنزرتي، وسجل الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 77، بعد مرواغته حارس المرمى.