الأخبار الرياضية

الوصل يستقبل العين في ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية، مباراة العين والوصل، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 5 أبريل، الرابع عشر من شهر رمضان المعظم، في كأس رئيس الدولة الإماراتي.

يتقابل الوصل وضيفه العين على استاد زعبيل، في ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويسعى كلا الفريقان إلى الحصول على أفضلية قبل خوض لقاء الإياب يوم 14 أبريل الجاري على استاد هزاع بن زايد.

وتعد مسابقة الكأس فرصة الفريقين لإنقاء الموسم، بعدما ابتعد كل منهما بنسبة كبيرة عن المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين، بتعادل العين على ملعبه مع المتصدر شباب الاهلي 1-1.

وفوت الوصل فرصة الاقتراب من الصدارة، وابتعد بفارق ست نقاط عن شباب الأهلي، بخسارته على ملعبه أمام الجزيرة بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر يلا شوت العين ضد الوصل

ينقل بث مباشر مباراة العين والوصل على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية.

وتبدء مباراة العين والوصل، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينيتش؛ بإدارة من الحكم الإماراتي “محمد الهرمودي”.

وتشهد مباريات الفريقين في الكأس إثارة كبيرة، إذ فاز العين في نهائي 2018 بهدفين مقابل هدف، وتفوق الوصل في ثمن نهائي نسخة 2019 بنتيجة 5-3.

بينما فاز البنفسجي في ربع نهائي 2020 بنتيجة 6-5، قبل أن يرد عليه الوصل في الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف واحد، في ربع النهائي ايضًا.

الوصل 0-0 العين

انتهت