الأخبار الرياضية

الاهلي يقسو على غزل المحلة بثلاثية ويوُاصل الابتعاد في الصدارة

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية، على نتيجة ماتش الاهلي وغزل المحلة، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء 5 أبريل، الرابع عشر من شهر رمضان المعظم.

واصل الاهلي الابتعاد في صدارة الدوري المصري عقب فوزه على ضيفه غزل المحلة بنتيجة قاسية بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي، بإدارة من الحكم المصري “محمود البنا”.

افتتح الاهلي اهداف المباراة في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول عن طريق النيران الصديقة بعد ان سجل مدافع غزل المحلة (العش) بالخطأ في مرمى فريقه، وفي الشوط الثاني ضاعف المارد الاحمر النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ركلة جزاء نفذها (علي معلول)، قبل ان يختتم البديل (محمد شريف ثلاثية فريقه في الدقيقة 90.

بهذا الانتصار واصل الاهلي الابتعاد في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعدما رفع رصيده الى 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيقه فيوتشر الذي لعب مبارتين أكثر، في المقابل تجمد رصيد غزل المحلة عند 30 في المركز الثامن.

كان الاهلي قد حسم تاهله الى دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني (3-صفر) في الجولة الحاسمة بدور المجموعات مطلع الاسبوع الجاري.

احداث مباراة : الاهلي – غزل المحلة

انتظر الاهلي حتى الدقيقة 41 ليتقدم في نتيجة المباراة عن طريق ضربة ثابتة أرسلها التونسي (علي معلول) داخل المنطقة وبنيران صديقة أسكن لاعب المحلة (العش) الكرة بالخطأ داخل مرمى فريقه.

خلال الشوط الثاني احتسب حكم المباراة (محمود البنا) ركلة جزاء لمصلحة الاهلي في الدقيقة 57 بعد لمسة يد على لاعب المحلة (العش)، إنبرى لها (علي معول) وسدد بقوة على يمين الحارس (احمد ميهوب).

وفي الدقيقة 84 كاد (العش) ان يسجل هدف تقليص الفارق لكن تصويبته القوية اصطدمت في العارضة ليُواصل اللاعب حظه السئ في المباراة.

ومن هجمة مرتدة قادها (مروان عطية) في الدقيقة 90 نجح البديل (محمد شريف) في تسجيل الهدف الثالث للاهلي بمتابعة لكرة مرتدة من الحارس احمد ميهوب.

تشكيلات الفرق : الاهلي – غزل المحلة

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: علي لطفي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – خالد عبد الفتاح – علي معلول – حمدي فتحي – مروان عطية – عمرو السولية – حسين الشحات – احمد عبد القادر – محمود كهربا.

تشكيلة غزل المحلة الاساسية اليوم: احمد ميهوب – معاذ الحناوي – مصطفى العش – ايهاب سمير – محمد جابر – احمد الشيخ – احمد النادري – ابراهيم عايش – محمد بازوكا – كريم مصطفى – تشارلز باسي.

مقالات ذات صلة