الأخبار الرياضية

تقديم.. البنفسجي يسعى للاقتراب من الفرسان

البنفسجي يسعى للاقتراب من الفرسان، ضمن مباريات اليوم السبت 1 أبريل، العاشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الدوري الاماراتي ادنوك.

يستعد عشاق كرة القدم الإماراتية، لقمة كروية من العيار الثقيل تجمع بين العين وضيفه شباب الاهلي ضمن الجولة 21 من دوري ادنوك، في أجواء رمضانية، على ستاد هزاع بن زايد.

ويتربع شباب الاهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي ادنوك بـ45 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن العين؛ ويمثل الفوز فرصة رائعة للمتصدر للابتعاد بصدارته عن أقرب منافسيه، كما يمثل أهمية أكبر للعيناوي  للاقتراب أكثر من الصدارة.

وحسم الفرسان قمة الدور الأول لصالحه من امام العين، ويتطلع لتحقيق الثنائية ذهابًا وإيابًا على للمرة الثانية في تاريخ دوري المحترفين، بعد أن حققها في موسم 2013/2014.

ينقل بث مباشر مباراة العين وشباب الاهلي على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، بصوت المعلق الرياضي “فارس عوض”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية.

وتبدء مباراة العين وشباب الاهلي، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينيتش، والثامنة بتوقيت القاهرة.

تواجه العين وشباب الاهلي في 27 مباراة سابقة بدوري المحترفين، تفوق البنفسجي بتحقيقه لـ12 انتصارًا، مقابل 8 انتصارات للفرسان، وسيطر التعادل على 7 مواجهات.

العين 1-1 شباب الاهلي دبي

دوري ادنوك – الجولة 21

ستاد هزاع بن زايد 

انتهت

مقالات ذات صلة