الأخبار الرياضية

ديربي النسور والفرسان يتجدد في تصفيات الكان

ديربي النسور والفرسان يتجدد، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 مارس، السادس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات كأس أفريقيا.

يتجدد الديربي العربي بين منتخب ليبيا وضيفه منتخب تونس، وهذه المرة في ملعب شهداء بنينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا كوت ديفوار 2023.

وحقق المنتخب التونسي الفوز على المنتخب الليبي في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، ويتجمد رصيد ليبيا عند 3 نقاط.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة، نجح منتخب غينيا الإستوائية في اقتناص الصدارة مؤقتًا برصيد 9 نقاط، بعد فوزه اليوم على بوتسوانا بنتيجة 3-2.

بث مباشر يلا شوت تونس ضد ليبيا

ينقل بث مباشر تونس وليبيا، على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 4، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”؛ بعدما فشلت منصة ديوان سبورت diwan sport في الحصول على حقوق إذاعة اللقاء.

تبدأ مباراة تونس وليبيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينيتش.

التقى منتخب تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، وفاز نسور قرطاج في الملعب الأولمبي حمادي العقربي بنتيجة 4-1، كما تفوق في لقاء الإياب بنتيجة 5-2 على ملعب شهداء بنينا.

وتأهلت تونس حينها إلى النهائيات على رأس المجموعة برصيد 16 نقطة، وصعد معها منتخب غينيا الإستوائية من المركز الثاني برصيد 9 نقاط؛ فيما تبخر حلم تنزانيا وليبيا.

ليبيا 0-1 تونس

انتهت

مقالات ذات صلة