الأخبار الرياضية

تقديم.. الفراعنة يتطلعون لفك القعدة امام مالاوي

الفراعنة يتطلعون لفك القعدة امام مالاوي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 مارس، السادس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات كأس افريقيا.

ينزل منتخب مصر ضيفًا على مالاوي في ملعب بينغو بمدينة ليلونغوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا كوت ديفوار 2023.

فاز الفراعنة على مالاوي بالجولة الماضية 2-0 على استاد 30 يونيو، في أول ظهور رسمي للمدرب البرتغال روي فيتوريا، بعد ثلاث مباريات ودية، فاز فيها جميعًا امام النيجر، وليبيريا، ثم بلجيكا.

ويأمل المنتخب المصري في فك العقدة امام مالاوي وتجديد تفوقه، من أجل اللحاق بالمتصدر منتخب غينيا الذي فاز أمس على إثيوبيا بنتيجة 3-2، ورفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة.

ولم يسبق لمصر تحقيق الفوز في مالاوي من قبل، حيث لعب هناك 3 مباريات، تعادل مرة واحدة وكانت مع الراحل محمود الجوهري في عام 1989 بتصفيات كأس العالم.

وخسر في مناسبتين، واحدة في عام 1992 بتصفيات كأس أمم افريقيا، والثانية في 2008 مع حسن شحاتة بتصفيات كأس العالم.

بث مباشر يلا شوت مصر ضد مالاوي

ينقل بث مباشر مصر ومالاوي، على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 4، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”؛ كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأفريقية.

وتبدء مباراة مصر ومالاوي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينيتش؛ بإدارة من الحكم الموريتاني “بيدا دحان”.

يذكر ان المنتخب المصري لعب أمام إثيوبيا في الجولة الثانية على نفس ملعب مباراة اليوم “بينغو”، لعدم مطابقة الملاعب الإثيوبية لمواصفات الاتحاد الدولي للعبة؛ وخسر الفراعنة بهدفين دون رد مع المدرب السابق إيهاب جلال.

مصر 4-0 مالاوي

ملعب بينغو

تصفيات كأس أمم أفريقيا – الجولة 4 – المجموعة 4

انتهت

تشكيلة مصر الاساسية اليوم : محمد الشناوي، محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، محمد هاني، طارق حامد، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

تشكيلة مالاوي اليوم : تشارليز تومو، تشارليز بيترو، دينيس شيمبيزي، لاورنس تشازيا، ستانلي سانودي، ياميكاني تشيستر، بيتر باندا، أليك لونغو، غابادينهو مهانغو، ستين ديفي، جون باندا.

‘4 جول.. طارق حامد يفتتح التسجيل للمنتخب المصري بصناعة من محمد صلاح.

’16 جول.. الهدف الثاني لمصر عبر عمر مرموش.

’20 جول.. محمد صلاح يسجل ثالث الاهداف بصناعة من مصطفى محمد.

مقالات ذات صلة