الأخبار الرياضية

انجلترا تواجه اوكرانيا الجريحة لتحقيق الفوز الثاني في تصفيات يورو 2024

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية، مباراة انجلترا واوكرانيا اليوم الاحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم، في تصفيات يورو 2024.

تبحث إنجلترا عن فوزها الثاني توالياً في تصفيات كأس أوروبا 2024 أمام أوكرانيا الجريحة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايطاليا ومالطا ومقدونيا الشمالية.

في المجموعة الثالثة، وبعد تخطيه إيطاليا في عقر دارها 2-1 الخميس الماضي، يستقبل منتخب “الأسود الثلاثة” على ملعب ويمبلي التاريخي، أوكرانيا التي تخوض مباراتها الأولى في التصفيات رغم الغزو الروسي.

وكان القائد هاري كاين قاد إنجلترا إلى الفوز على ايطاليا حاملة اللقب بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليصبح الهداف التاريخي لبلاده (54 هدفاً) بعد فضه الشراكة مع واين روني.

البث المباشر لمباراة انجلترا ضد اوكرانيا اليوم

تنطلق مباراة انجلترا واوكرانيا مساء اليوم بداية من الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الهولندي (سردار جوزيبيوك).

وينقل البث المباشر للقاء على عدة قنوات حول العالم منها (Sport TV1 Portugal – ICTV Ukraine – Sport 1 Czechia Eleven Sports 1 Belgium – Spiler 2 TV – C More Sport 1 HD fin – Diema Sport 3 HD).

كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث مباراة انجلترا واوكرانيا عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

يذكر ان آخر لقاء جمع بين المنتخبان يعود لعام 2021 في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا، وشهد اللقاء فوزاً كبيراً للمنتخب الانجليزي برباعية نظيفة تناوب عليها كلاً من هاري كين (هدفين) وهاري ماغواير (هدف) وجوردان هندرسون (هدف).

انجلترا 2-0 اوكرانيا

انتهت

مقالات ذات صلة