الأخبار الرياضية

تطورات جديدة في صفقة انتقال جاكسون موليكا إلى الاهلي.. بشكتاش يُحدد مطالبه

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفي 2023.

وذكرت مصادر داخل الاهلي، أن فكرة كولر هي التعاقد مع رأس حربة بإمكانيات خاصة، حيث حدد الاسم المطلوب بالفعل خلال الموسم المقبل، من أجل التعاقد معه، حيث ستبذل لجنة التعاقدات جهودًا قوية لحسم الصفقة.

وكان هاني رمزي رئيس إدارة اكتشاف المواهب التابعة لشركة كرة القدم بالنادي الاهلي قد رشح اللاعب الجامبي أداما بوجانج، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، ومعه المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة والذي لفت الأنظار إليه بشدة خلال الفترة الماضية.

وعلم ميركاتو داي، أن كولر حتى الآن لازال لديـه إصرار شديد على التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا.

ووفقًا لمصادرنا داخل النادي الاهلي، فأن بشكتاش يدرس الموافقة بشكل رسمي على عرض الاهلي لضم موليكا مقابل 4 مليون دولار، في ظل تراجع مستوى اللاعب منذ انتقاله للنادي التركي في الموسم الجاري.

وأشارت، إلى أن هناك وسيط بين الاهلي وبشكتاش يقود عملية المفاوضات بشكل دائم من أجل حسم الصفقة سريعا.

ورحبت ادارة بشكتاش بحسم الصفقة نظير اموال فقط، رافضة دخول المالي آليو ديانج في الصفقة لأن الفريق ليس في حاجة لضم لاعبين بخط الوسط.

وكانت إدارة الأهلي قد رصدت مبالغ كبيرة من أجل ضم موليكا في يناير الماضي، لكن إدارة النادي التركي رفضت وأصرت على الإبقاء على اللاعب حتى نهاية الموسم.

جاكسون موليكا كان هدفا لإدارة النادي الاهلي، منذ أن كان لاعبا في صفوف مازيمبي الكونغولي، لكن اللاعب انتقل لنادي ستاندرد لييج البلجيكي، ومن ثم لعب في صفوف قاسم باشا التركي ثم انضم مطلع الموسم الجاري لصفوف بشكتاش مقابل 3.5 مليون يورو.