الأخبار الرياضية

ثلاثية نسور قرطاج.. فيديو اهداف مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس افريقيا

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو اهداف مباراة تونس وليبيا، ضمن مباريات اليوم الجمعة 24 مارس، والثاني من شهر رمضان المعظم، في تصفيات كأس افريقيا.

تفوق منتخب تونس على شقيقه المنتخب الليبي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا كوت ديفوار 2023.

وضمن نسور قرطاج صدارة المجموعة حتى إشعار آخر برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني منتخب غينيا الإستوائية الذي فاز بدوره على بوتسوانا اليوم بهدفين مقابل لا شيء.

وسيتجدد اللقاء بين تونس وليبيا يوم الثلاثاء المقبل 28 مارس الجاري، ضمن الجولة الخامسة على ملعب شهداء بنينا.

وانطلقت صافرة بداية مباراة تونس وليبيا من الحكم الجزائري “مصطفى غربال”، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت تونس، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 20:30 بتوقيت جرينيتش.

اهداف تونس اليوم امام ليبيا

ضغط المنتخب التونسي على ليبيا منذ البداية، ونجح في تسجيل هدف مبكر جاء في الدقيقة 11، عبر يوسف المساكني من متابعة لتسديدة وجدي كشريدة المرتدة من يد الحارس معاذ اللافي.

وحاول المساكني تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعدما تلاعب بمدافعي ليبيا وسدد كرة بيسراه وجدت الحارس معاذ اللافي؛ ولكن علي معلول عاد بعدها وهز شباك ليبيا مجددًا من ضربة جزاء في الدقيقة 21.

وحرم الحارس أيمن دحمان منتخب ليبيا من تقليص النتيجة في الدقيقة 37، بتصديه لإنفراد من امام المهاجم معاذ عيسى.

وكان في متناول منتخب تونس إنهاء الشوط الأول متقدمًا برباعية، لولا إهدار المهاجم سيف الدين الجزيري لفرصتين محققتين للتسجيل، لينتهي الفصل الأول بواقع هدفين مقابل لا شيء.

وعاد الجزيري في الفصل الثاني ليضيع فرصة جديدة في الدقيقة 48، بتسديدة سهلة تصدى لها الحارس الليبي.

وضيع البديل هيثم الجويني تسجيل الهدف الثالث بغرابة شديدة في الدقيقة 70، بعد تلقيه تمريرة بينية من حنبعل المجبري، رواغ بعدها المدافع ولكنه سدد في الأخير كرة خارج إطار المرمى.

وأبى الجويني ان ينتهي اللقاء دون التسجيل، ومنح تونس الهدف الثالث في الدقيقة 86.

مقالات ذات صلة