الأخبار الرياضية

تقديم.. أولمبي محاربو الصحراء في صدام قوي امام غانا

أولمبي محاربو الصحراء في صدام قوي امام غانا، ضمن مباريات اليوم الجمعة 24 مارس، والثاني من شهر رمضان المعظم، في إطار التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس أفريقيا تحت 23 عاماً.

لعُبت على مدار اليومين الماضيين مباريات ذهاب الدور الاقصائي الأخير المؤهل إلى دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية، حيث فاز مصر على زامبيا بهدفين دون رد، وتعادلت السودان بصعوبة مع النيجر.

وسيلعب المنتخب الجزائري الأولمبي أمام غانا، مساء اليوم الجمعة، الموافق 24 مارس 2023، في العاصمة الجزائرية التي احتضنت قبل ساعات مباراة المنتخب الأول.

وخاضت الجزائر مباراة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا أمام النيجر، انتهت بفوزها بصعوبة بنتيجة 1/2 على ملعب نيلسون مانديلا.

ويسعى منتخب الجزائر الأولمبي لرد اعتباره بالثأر لنفسه من غانا في مباراة اليوم، بسبب سقوطه أمام النجوم السوداء بنتيجة 1/صفر في مباراة إياب الدور الاقصائي المؤهل لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً التي استضافتها مصر، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1/1 في غانا!

البث المباشر لمباراة الجزائر ضد غانا

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الجزائر، 21:00 بتوقيت غرينيتش، 23:00 بتوقيت القاهرة، 00:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، وستنقل على شاشة القناة السادسة الجزائرية، بالاضافة لمجموعة قنوات بي إن سبورتس.

وتعرض منتخب الجزائر الاولمبي لخسارة فادحة في مستهل مشواره بتصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، بنتيجة 1/4 على ملعب منتخب الكونغو الديمقراطية، لكنه عوض في الإياب بالفوز 1/3 مستغلاً الحالة النفسية والذهنية السيئة التي مر بها المنتخب الكونغولي بعد تعرض طائرته لأزمة في رحلة الذهاب إلى الجزائر.

أما المنتخب الغاني الأولمبي فلم يواجه مشكلة كبيرة في بلوغ هذه المرحلة، فقد حقق الفوز على ملعب موزمبيق 2/1، وفي الإياب كرر الفوز بنتيجة 2/صفر على ملعبه في أكرا.

الجزائر 1-1 غانا

تصفيات كأس أفريقيا تحت 23 عاماً – ذهاب الدور الإقصائي الثالث

انتهت

مقالات ذات صلة