الأخبار الرياضية

ايطاليا تواجه الاسود الثلاثة بقميص ذكرى فيالي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية، مباراة ايطاليا وانجلترا في قمة مباريات اليوم الخميس 23 مارس، الأول من شهر رمضان، في التصفيات المؤهلة لـ “يورو 2024”.

عد إلى الوراء قبل أقل من عامين بقليل كانت إيطاليا وإنجلترا تلعبان المباراة النهائية المؤجلة لبطولة أوروبا 2020 والتي حسمها الآزوري بركلات الترجيح، لكن مع اقتراب يورو 2024، أوقعت القرعة المنتخبان جنبًا إلى جنب في مرحلة التصفيات.

ويميل المنتخبان على نطاق واسع إلى احتلال المركزين الأول والثاني في المجموعة C التي تضم ايضاً منتخبات اوكرانيا ومالطة ومقدونيا الشمالية، لكن مع الميزة النفسية من ست مباريات لايطاليا دون هزيمة أمام إنجلترا (3 انتصارات و3 تعادلات).

وعلى الرغم من التحسر على عدد اللاعبين الذي يتعين عليه الاختيار من بينهم، إلا أن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا كان لا يزال قادرًا على اختيار فريق من 25 لاعبًا يلعبون أسبوعًا وأسبوعًا على أعلى مستوى.

قد يقول البعض أن ساوثجيت حصل على أعذاره في وقت مبكر بعد الهبوط المخيب للآمال في دوري الأمم والخروج ربع نهائي كأس العالم مما ترك جزءًا من قاعدة مشجعي إنجلترا يتساءلون عما إذا كان الرجل المناسب لهذا المنصب.

ويتزايد الضغط حقًا لتقديم كأس أوروبي كبير إلى إنجلترا لأول مرة منذ عام 1966، لكن ساوثجيت أثبت أنه قادر على الارتقاء إلى مستوى الضغط وهو الآن على بعد فوز واحد من أن يصبح ثالث مدرب يفوز بـ 50 مباراة مع إنجلترا.

البث المباشر لمباراة انجلترا ضد ايطاليا اليوم

تنطلق بداية مواجهة ايطاليا ضد انجلترا في الجولة الاولى من التصفيات على ملعب دييغو ارماندو مارادونا بمدينة نابولي في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على عدة قنوات حول العالم منها (RAI 1 – POLSAT SPORT- SPORT TV2 PORTUGAL – SPORT 1 CZECHIA).

كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث مباراة ايطاليا وانجلترا عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

ايطاليا 1-2 انجلترا

تصفيات يورو 2024 – الجولة الاولى – المجموعة C

ملعب دييغو ارماندو مارادونا – نابولي

الحكم الصربي (سردجان يوفانوفيتش)

انتهت

مقالات ذات صلة