الأخبار الرياضية

الزمالك يعلن فسخ عقد جوسفالدو فيريرا رسميا.. وجروس خارج الصورة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، توصله لاتفاق نهائي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على إنهاء عقده بالتراضٍ، ورحيله بشكل رسمي عن القلعة البيضاء.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك، فأن أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، نجح في إنهاء إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

وتفاوض أمير مرتضى منصور مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، والتي كانت تتخطى مليون دولار، قيمة الرواتب المالية المتأخرة بالإضافة إلى الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد بين الطرفين.

وتنازل فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة الزمالك، الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

جروس خارج الصورة في الزمالك

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول وجود مفاوضات من جانب إدارة النادي للتعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس.

وقالت المصادر، أن جروس خارج الصورة حاليا في الزمالك، والاتجاه نحو مدرب أجنبي جديد سيتولى العمل في النادي.

وأشارت إلى أن المدرب الأجنبي الجديد لم يسبق له العمل داخل مصر، وهناك أسماء مرشحة يتم دراستها حاليا لاختيار الأصلح لقيادة الزمالك بناء على السيرة الذاتية.

كما نفى مصدر مقرب من جروس وجود أي مفاوضات من جانب إدارة الزمالك للتعاقد مع جروس.

وأكد أن إدارة الزمالك لم تتفاوض معه مطلقا وحال الرغبة في التعاقد معه سيتم تقديم عرضا رسميا وبعدها يعلن المدرب موقفه من العودة مجددا للنادي.

مقالات ذات صلة