الأخبار الرياضية

رسميًا.. 50 ألف مشجع أهلاوي أمام الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا

حصل النادي الأهلي، على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الهلال السوداني في الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر صن داونز المجموعة الثانية برصيد 11 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي ثالثا بـ 7 نقاط، والقطن الكاميرون في المركز الأخير بدون نقاط.

وارسلت الجهات الأمنية الموافقة على حضور 50 ألف مشجع، في المباراة المقرر إقامتها يوم 1 ابريل القادم.

وكان الأهلي أرسل خطابًا إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات.

حكم لقاء الاهلي ضد الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إسناد إدارة مباراة الأهلي والهلال لطاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبد العزيز بوه حكما للساحة، ويعاونه كل من حمدين ديبا وإبراهيم سالم بينما بيران ديو موسى حكما رابعا.

تأتي تلك المباراة هي الأولى للحكم الموريتاني أمام الأهلي والهلال السوداني، والثانية له في دوري الأبطال هذا الموسم؛ حيث أدار مباراة شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي في دور المجموعات، ونجح الفريق الجزائري في التغلب على فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف واحد.

فيما أدار بوه مباراتين في بطولة أمم إفريقيا للمحليين التي أقيمت في يناير الماضي وكان بينها مواجهة الجزائر ضد كوت ديفوار في ربع النهائي وانتهت بفوز الجزائر، كما تولى كذلك تحكيم مباريات عديدة في التصفيات الأفريقية، فضلا اختياره أفضل حكم في كأس إفريقيا للشباب في عام 2021 بموريتانيا.

مقالات ذات صلة