الأخبار الرياضية

ما سبب انسحاب نادي الكويت أمام السالمية في كأس زين؟

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية على سبب انسحاب نادي الكويت أمام السالمية والمقرر لها ضمن مباريات اليوم الاثنين 20 مارس، في إطار منافسات كأس زين الكويتي.

أنهى الحكم اللقاء بعد بدايته بـ 5 دقائق لانسحاب نادي الكويت لوجود 6 لاعبين فقط في ارضية الملعب، وبذلك تأهل نادي السالمية الى الدور قبل النهائي من كأس زين.

ويشارك نادي الكويت في البطولة العربية للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان) حيث سيواجه يوم غد شبيبة الساورة الجزائري في الدور التمهيدي الاول.

وكان مقرراً ان يستقبل نادي الكويت مضيفه السالمية على استاد عبدالله الخليفة، في منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولى من كأس زين الكويتي 2022/2023.

ويتواجد الكويت قبل لقاء اليوم في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى من كأس زين، وفي رصيده 8 نقاط من 6 مباريات، بينما يحتل السالمية المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، ويفصله 5 نقاط عن المتصدر القادسية.

ويتأهل إلى نصف نهائي كأس زين الكويتي صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني من المجموعة الأولى التي تضم 8 أندية، والثانية التي تضم 7 أندية.

يذكر ان مباراة اليوم بين الكويت والسالمية كانت ساكون بمثابة بروفة، حيث يتواجه الفريقين في الجولة الأولى من مجموعة البطولة بالدوري الكويتي، يوم 1 أبريل المقبل.

مقالات ذات صلة