الأخبار الرياضية

الاهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع «شناوي» بيراميدز.. وجلسة حاسمة مع الشحات

نفى مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، وجود أي مفاوضات مع أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل، مشيرًا إلى أن كل ما يتردد حول رغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع حارس جديد أمر غير صحيح.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«ميركاتو داي»، فأن الاهلي لا يبحث عن التعاقد مع حارس جديد، وهناك اكتفاء بوجود محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وكلهم على مستوى عالٍ وسيحصلون على الفرصة لاحقًا.

وأوضح، بأن البعض يحاول استغلال تراجع مستوى محمد الشناوي حارس الأهلي في بعض الفترات، للترويج لرغبة مارسيل كولر في ضم حارس جديد، وهذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة، وحارس بيراميدز احمد الشناوي خارج الحسابات تمامًا، كما أن ناديه قام بتجديد عقده مؤخرًا لمدة ثلاث مواسم.

وكشف المصدر، بأن كولر يثق كثيرًا في قدرات محمد الشناوي وهو الحارس الأول في النادي الاهلي، وسيتم إعطاء الفرص لاحقًا لكل من علي لطفي ومصطفى شوبير تحديدًا، ولكن صعوبة المواجهات الماضية وقوة المنافسات محليا وقاريا حالت دون الاعتماد عليهما.

جلسة مع الشحات لحسم تجديد عقده

يعقد امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، جلسة خلال ساعات من أجل تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعدما ظهر اللاعب بمستوى طيب خلال الفترة الأخيرة.

واتفق مسئولو قطاع الكرة بالنادي الاهلي مع الشحات على تجديد التعاقد لمدة ثلاث سنوات مقبلة، خصوصًا أن عقده ينتهي مع ختام الموسم الجاري.

ويتمسك حسين الشحات بالبقاء داخل النادي الاهلي، خصوصا في ظل العلاقة الجيدة التي تربطه مع مسئولو النادي والجماهير، وكذلك قناعة الجهاز الفني بقيادة كولر بقدراته وامكانياته الفنية المميزة على المستوى الهجومي.

وخلال الاجتماع الأخير بين محمود الخطيب رئيس النادي، مع مارسيل كولر المدير الفني، تم الاتفاق بين الطرفين على سرعة انهاء ملف التجديد لعدد م اللاعبين أبرزهم حسين الشحات وياسر ابراهيم، مع تمديد عقود لاعبين آخرين مثل محمد هاني ومحمود متولي.

مقالات ذات صلة