الأخبار الرياضية

الريال يخوض الكلاسيكو لإحياء آماله والبارسا للأقتراب من التتويج بالليغا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة مباريات اليوم الاحد 19 مارس، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الاسباني.

يستضيف برشلونة صاحب أقوى دفاع نظيره ريال مدريد الأقوى هجوميًا، في مباراة حاسمة على صراع صدارة الدوري الاسباني 2022/2023، قبل فترة التوقف الدولي؛ بإدارة من الحكم “ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا”، تنقل المباراة على بي إن سبورتس ويلا شوت.

وسيبحث برشلونة عن تحقيق الفوز الذي سيمكنه من الدخول في فترة الراحة الدولية مع فارق كبير في صدارة الدوري الاسباني (12 نقطة) مع بقاء 12 مباراة على نهاية الموسم.

كما سيصبح تشافي هيرنانديز المدرب رقم 28 في تاريخ النادي الكتالوني الذي يحقق الانتصار في أول ظهور له بالكلاسيكو على ملعب سبوتيفاي الكامب نو.

في المقابل، يعلم ريال مدريد جيدًا أن أي نتيجة في الكلاسيكو عدا الفوز قد تجعلهم، ينقلون تركيزهم إلى البطولات الأخرى؛ ويطمح أنشيلوتي في تحسين صورته المحلية بعد ثلاثة انتصارات فقط من ست مباريات في اللا ليجا.

وفاز ريال مدريد في آخر مباراتين زار فيهما برشلونة بملعب الكامب نو؛ وحال تحقيق الفوز الليلة ستصبح المرة الثانية فقط في التاريخ التي يفوز فيها ثلاث مرات متتالية على غريمه في أرضه وبين جماهيره.

وسيدفع هذا الانتصار المدرب كارلو أنشيلوتي إلى كتب التاريخ باعتباره خامس مدرب للنادي الملكي يفوز بأربعة مباريات على برشلونة في الكامب نو ببطولة الدوري الاسباني.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، 20:00 بتوقيت غرينيتش.

وتنقل مباراة الكلاسيكو على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 1، بصوت المعلق اليمني “حسن العيدروس”، بالإضافة إلى beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN 4K HDR.

كما تذاع على العديد من القنوات الأوروبية، أبرزها LaLiga TV Bar الإسبانية، وDAZN 1 Bar Deutsch HD الألمانية، وCanal + Sport Polska البولندية، وS Sport 1 HD التركية، واخيرًا Arena Sport 1 HD SLV السلوفاكية.

برشلونة 2-1 ريال مدريد

الدوري الاسباني – الجولة 26

ملعب كامب نو

الحكم (ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا)

انتهت

تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم ضد برشلونة: تيبو كورتوا، ناتشو فيرنانديز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، داني كارفاخال، توني كروس، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة، فيديريكو فالفيردي.

تشكيلة برشلونة الاساسية اليوم ضد ريال مدريد: تير شتيجن، بالدي، أندرياس كريستينسن، جيوليس كوندي، رونالد أراوخو، فرينكي دي يونج، سيرخيو بوسكيتس، سيرجي روبرتو، بابلو جافي، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

جول.. 9″ لاعب برشلونة (رونالد اراوخو) يحول عرضية (فينيسيوس جونيور) بضربة رأسية بالخطأ داخل مرمى فريقه.

جول.. 45″ (سيرجيو روبرتو) يُعيد برشلونة لأجواء الكلاسيكو بتصويبة قوية.

مقالات ذات صلة